ليلى عبداللطيف تدهش الجمهور بتنبؤاتها: تحقق سابع توقعاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
ليلى عبداللطيف تدهش الجمهور بتنبؤاتها: تحقق سابع توقعاتها

تستمر ليلى عبداللطيف في إدهاش الجمهور بتصادف تحقق توقعاتها، والتي كان من بينها انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، فضلاً عن توقعاتها على الصعيد العالمي ومن بينها خسائر إيلون ماسك وزلزال اليابان.

وقبل بداية 2024 بساعات ظهرت ليلى عبداللطيف مع الإعلامي نيشان تُدلي بتوقعاتها للعام الجديد، وبمجرد مرور الأيام الأولى تصادف الأحداث مع توقعاتها، لتحدث خبيرة الفلك ضجة بوقوع سابع توقعاتها.

توقعات ليلى عبد اللطيف

من بين توقعات ليلى عبد اللطيف هو توصل العلماء لاكتشاف طبي جديد لتعلن بعدها صحف عالمية التوصل لعلاج يقضي على السرطان بتمزيق خلايا تكوينه، وذكرت مجلة Nature Chemistry أن علماء جامعة رايس وبعض الباحثين نجحوا في التوصل إلى ذرات جزيء صبغة صغير يجري استخدامه حالياً في التصوير الطبي، وأن طريقة عمل هذا الجزيء من شأنها أن تمزق الخلايا السرطانية.

علاج السرطان

كما كشف موقع سكاي نيوز عن حبة قاتلة للسرطان يمكنها معالجة المصابين دون التأثير على الخلايا السليمة في الجسم. وتعرف باسم AOH1996. ليعتبر العلماء أن هذه الاكتشافات تصادف مع توقعات ليلى عبداللطيف.

زلزال اليابان

أما عن ثاني توقعاتها فكان زلزال اليابان حيث قالت خبيرة الفلك خلال لقاء تليفزيوني لها مع الإعلامي نيشان: "هناك عدد من الدول سوف تتعرض لكوارث طبيعية تهز العالم، من بينها سريلانكا واليابان وجزيرة مالطا، خلال الأشهر الأولى من العام الجديد ليتصادف بعدها وقوع زلزال اليابان المدمر.

خسائر إيلون ماسك

أما عن توقعاتها لإيلون ماسك فقالت ليلى عبد اللطيف إنه سيتعرض لخسارة كبيرة بالملايين ليتم إعلان خسارة الملياردير الشهير أكثر من 31 مليار دولار من قيمة X منذ شرائها، حيث انخفضت بنسبة تصل إلى 71%، مما كانت عليه حين قام بشرائها في نهاية عام 2022.

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

التوقع الثالث لها كان انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث توقعت خبيرة الفلك الأمر رغم عدم وجود أي بوادر للانفصال بين الثنائي، لتعلن الفنانة الشهيرة انفصالها بعدها بأيام، فقالت ليلى عبداللطيف: "ستنفصل ياسمين عبدالعزيز عن زوجها انفصال رسمي" وأعادت الفنانة الشهيرة نشر الفيديو وأرفقته بتعليق: "لا يا ليلى بلاش أنت والنبي"، لتفاجئ الجمهور بعدها بأيام بإعلان انفصالها.

ورد أحمد العوضي وقتها على هذه التوقعات قائلاً إنه لا يؤمن بهذه التوقعات وأن المنجمين كذبوا ولو صدفوا، ورداً على سؤال حول توقعات ليلى عبد اللطيف قال: "أنا معرفهاش بس بشكل عام لا أؤمن بهذه الأمور نهائياً".

الإكوادور

توقعت ليلى عبداللطيف بحدوث تطورات أمنية وسياسية بارزة في الإكوادور، لتعلن بعدها صحف عالمية عنيف في الإكوادور بين الحكومة وإحدى عصابات المخدرات، فضلاً عن إعلان حالة الطوارئ لمدة 60 يوماً بعد هروب من وصفته الحكومة بأنه أخطر مجرم في البلاد.

هجمات الحوثيين

توقعت ليلى عبداللطيف هجمات مفاجئة ضد جماعة الحوثيين في اليمن، لتتصدر بعدها الصحف العالمية عناوين تفيد بهجمات شنتها كل من أمريكا وبريطانيا  أدت إلى اندلاع حرب واسعة النطاق.

الإجراءات الوقائية

توقعت ليلى عبداللطيف تفشي الأوبئة والفيروسات في الدول، وهو ما تصادف بالفعل بعد أن أعلنت وزارة الصحة الإسبانية فرض الإجراءات الوقائية مجدداً بعد تفشي فيروس كورونا من جديد.

توقعات ليلى عبد اللطيف

يذكر أن ليلى عبداللطيف أعلنت توقعاتها للأبراج والمشاهير والدول ومن بين هذه التوقعات على سبيل المثال كانت توقعاتها  لبرج الميزان حيث قالت: "هذا العام سيخلق عوائق لكنه لن يسبب ضرراً العمل الجاد والتفاني، وخاصة العمل الصادق، سيؤتي ثماره وسوف يتعاون المسؤولون الأعلى سوف تكون ناجحاً في العمل. سيتم تكبد الكثير من النفقات لزيادة فائدة الأراضي وآلات المباني وما إلى ذلك ويمكن الحصول على ممتلكات الأجداد كالورثة (Heirs). سيتم استلام الأموال المعلقة. ستكون هناك رغبة في الترقية والتنقل في الوظيفة سوف تكون ناجحا في التعليم العالي".

كما توقعت لبرج الأسد 2024 الكثير من الأمور قائلة: "هذا العام سيجلب النمو في الأعمال التجارية. يمكن البدء بمشاريع جديدة، ستكون هناك فوائد سياسية. هناك فرص للحصول على احترام خاص. يجب الحفاظ على الانسجام في  الشراكة، هناك فرص لإنجاز العمل المطلوب من خلال النقل، وسيكون الهيكل الاقتصادي قوياً سيكون هناك ربح من سوق الأوراق المالية والترويج في مكان العمل. ستكون هناك بعض العقبات في مجال التعليم والعمل، ولكن في النهاية سوف تحصل على النجاح".

أما عن توقعاتها لبرج الحمل فقالت ليلى عبداللطيف: "ستكون هناك تغييرات في العمل، سيكون هناك صعود وهبوط بعد شهر مايو،  ستكون هناك فوائد مرغوبة، وسيكون هناك نقل وترقية في المكان المطلوب في الوظيفة. سوف يزيد الدخل من العمل الخاص. سوف تحصل على الدعم من كبار السن". وعن توقعات ليلى عبد اللطيف  لبرج الجدي فقالت عنه: "هذا العام سيكون تقدمياً. الشركات المرتبطة بوسائل الاتصال ستحقق أرباحاً لتوسيع أو إنشاء صناعة ما، يجب أن يتجاوز الإنفاق الحد الأقصى، قد تكون هناك رحلة إلى الخارج هذا العام سوف تتوسع الأعمال قد يكون نقلك بعيداً عن المنزل سيكون هناك إنفاق على العناصر الكمالية في المنزل. سيتم حل النزاعات القديمة. يمكن شراء العقارات".

ليلى عبداللطيف

نشأت ليلى عبداللطيف في أسرة متوسطة، وتوفي والدها وهي طفلة فتحكي قصتها قائلة: "أنا أكبر فتاة في عائلتي، توفي والدي عن عمر ناهز 47 عاماً وأنا في الثامنة من عمري، لا أتذكر عنه أشياء كثيرة، لكني أذكر بوضوح أن بيتنا في بيروت كان مليئاً بالمصلين منذ أن كان والدي يصلي في المسجد الحرام، كان والدي يشعر بالأشياء قبل حدوثها، لكنه لم يكن يوافق أبداً على كشف السر لأحد أو التنبؤ بمستقبل أحد، ولا تزال أمي تقول إنه كان يسمع خطوات جدي (والد أمي) قبل أن يصل إلى منزلنا ليلاً، ثم نجده يأتي لاحقاً (بشكل غير متوقع)، أعتقد أن المعجزات ذهبت مع أيام الأنبياء، لكن والدي كان لديه القدرة على شفاء الناس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار