تكلفة إطلالة ياسمين صبري الأخيرة تدهش الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 21 مايو 2022
تكلفة إطلالة ياسمين صبري الأخيرة تدهش الجمهور

صدمت ياسمين صبري الجمهور بتكلفة أحدث إطلالاتها الرياضية التي ظهرت بها خلال الساعات الماضية عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة رياضية اعتمدت فيها على بنطلون leggings ضيق بلون أسود، وبلوزه بدون أكمام من نفس اللون، وبينت الإطلالة مدى رشاقتها.

وتميزت إطلالة صبري الأخيرة باعتمادها على شنطة من سليبر من ماركة "hermas" باللون البيج ومسكت يد باللونين (الأصفر والفوشيا) والتي بلغ سعرها 51 ألف دولار أي ما يعادل 934 ألف جنية، ونسقت مع الإطلالة سليبر بلون أبيض وبلغ سعره 660 دولار، أي ما يعادل 12 ألف جنية.

تكلفة إطلالة ياسمين صبري الأخيرة تدهش الجمهور

وأدت إطلالتها الباهضة لتعرضها للعديد من الانتقادات، إذ تعتبر ياسمين صبري من أكثر النجمات إحداثاً للضجة بإطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالات ياسمين صبري الباهضة

عادةً تقوم الفنانة ياسمين صبري باستعراض إطلالاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي  وتختار ياسمين أزياء متنوعة بين الفساتين الفاخرة والملابس الرسمية والاختيارات الرياضية المميزة والكاجوال.

وتتميز ياسمين بتنسيقها الملابس بالاعتماد على إكسسوارات باهظة الثمن، وخاصة الحقائب فعادة ما تكون من ماركات مشهورة كماركة "Hermes Berkin"، المعروفة بجودتها العالية وتكلفتها الباهظة، حيث تم تصنيع  حقيبة لها خصيصاً، وتدوين حرفين من اسمها "Y-S"، ووصل سعرها إلى أكثر من 600000 دولار، كما وتألقت بتحدي الإطلالات بحقيبة Guirlande De Cartier باللون الأحمر نسّقتها مع فستان مزيّن بنقشة الورود والبليزر باللون الأحمر. كما تملك حقيبة أخرى باللون الأحمر وهذه المرة من مجموعة Louis Vuitton أطلت بها مع الفستان الرمادي والبليزر الكحلية.

تكلفة إطلالة ياسمين صبري الأخيرة تدهش الجمهور

وتعتمد في اختيار أغلب مجوهراتها من دار كارتييه، حيث إنها الوجه الإعلاني للعلامة التجارية، وتصل فيها أسعار الإكسسوارات إلى آلاف الدولارات، وتحرص على عرض القطع المفضلة لها، والقطيعة المفضلة لديها  سوار المسمار JUSTE UN CLOU BRACELET، الذي يصل سعره لأكثر من 3000 دولار، بالإضافة إلى أساور اليد الشهيرة Stacking.

تكلفة إطلالة ياسمين صبري الأخيرة تدهش الجمهور

وقد تألقت الفنانة المصرية بفستان من "Alberta Ferretti" بلغ سعره 2370 دولاراً، وحقيبة من علامة "Dior"، وصل سعرها إلى 134000 دولار في حفل حملة "London Arabia" في كلية "كينج كوليدج البريطانية.

وفي إطلالة أخرى أثناء زيارتها للندن، ارتدت بليزر أسود وحزاماً من علامة Dior، وحذاء بوتس من علامة Saint Laurent، وصل سعره إلى 1809 يورو.

وفي إحدى جلسات التصوير خطفت ياسمين الأنظار بفستان فضي لامع من العلامة التجارية Alexandre Vauthier، وصل سعره إلى 6345 يورو.

تميزت إحدى إطلالات ياسمين باختيار التنورة الميدي من ماركة فيرساتشي Versace والتي جاءت مزينة بالنقشات ومزيج ألوان الأزرق والأخضر والأصفر والبنفسجي، فيما بلغ سعرها 1400 يورو، وقد نسقت معها التيشيرت الأبيض، وأكملت اللوك بحقيبة Peekaboo من دار أزياء فيندي Fendi يصل سعرها إلى 3100 دولار، أما الحذاء فاختارته ياسمين من دار أزياء Aquazzura، وأضافت إلى إطلالتها ساعة يد من دار Franck Muller، ويصل سعرها إلى 27692 دولار وزينت يدها الثانية بمجموعة أساور من دار كارتييه Cartier.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار