طليقة أحمد الفيشاوي تشارك أحدث مستجدات حياتها العاطفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024
طليقة أحمد الفيشاوي تشارك أحدث مستجدات حياتها العاطفية

شاركت ندى الكامل، طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أحدث مستجدات حياتها العاطفية.

ندى الكامل تشارك أحدث مستجدات حياتها العاطفية

عبر خاصية الاستوري، الملحقة بحسابها عبر إنستغرام، أعلنت ندى الكامل، خلال الساعات القليلة الماضية، عن نبأ انفصالها عن  زوجها الثاني الفنان أحمد خالد. أكدت ندى على طلاقها من زوجها، حيث قالت إنها قد أصبحت "سينغل"، وكتبت قائلة: "أنا سينغل".

طليقة أحمد الفيشاوي تشارك أحدث مستجدات حياتها العاطفية

في الوقت الذي شارك فيه أحمد خالد النبأ ذاته مع متابعيه عبر إنستغرام، قائلاً: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، تم الانفصال بيني وبين زوجتي، وأرجو احترام الخصوصية، وعدم الدخول في تفاصيل، مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب".

فاجأ نبأ الطلاق متابعي الزوجين، بسبب تواجدهما معاً مؤخراً خلال حفل زفاف مؤلف مسلسل "حق عرب" وكانت علامات الحب بادية عليهما.

يُذكر أنه في ديسمبر من عام 2023، كانت ندى الكامل، قد أعلنت عن ارتباطها بالفنان الشاب أحمد خالد، حيث شاركت صورة لها تجمعها به، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "اخترت أن أكون سعيدة". قبل هذا الإعلان كانت قد انتشرت بعض الشائعات حول ارتباط ندى الكامل بمؤدي المهرجانات عمر كمال، وقد ازدادت الشائعات حول الثنائي خاصة بعد ظهورهما سوياً في عدد من المناسبات، لكن الثنائي امتنعا عن الرد على تلك الشائعات. يُذكر أيضًا أن أحمد الفيشاوي وندى الكامل كانا قد انفصلا في شهر ديسمبر من عام 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار