نادين الراسي: نادين نجيم أزاحتنى من لقب نجمة لبنان الأولى والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
نادين الراسي: نادين نجيم أزاحتنى من لقب نجمة لبنان الأولى والأخيرة ترد

اعتبرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي أن مواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم استطاعت أزاحت لقب نجمة لبنان الأولى منها مشيرة إلى أنها عملت كثيراً لكي تصل إلى ما هي عليه اليوم، وعبرت عن رأيها في العديد من المواقف التي تعرض لها زملاؤها من بينهم إليسا ونجوى كرم.

ناين الراسي تعلق على موقفها من نادين نجيم

وأشارت نادين الراسي خلال لقاء لها في برنامج كتاب االشهرة أنها تعتبر نادين نجيم هي من إزاحتها من لقب نجمة لبنان الأولى مشيدة في الوقت نفسه بالفنانة ماغي بو غصن.

وتفاعلت نادين نجيم مع حديثها بإعادة نشر تلك الكلمات والتعليق عليها مشيدة بموهبة مواطنتها قائلة: "نادين أنتي نجمة وبعدك نجمة وممثلة محترفة وما حدا بياخد محل حدا، نحنا كلنا هون حتى نقدم أعمال حلوة وندعم بعض، كل وحدة فينا ناجحة بشطارتها وأعمالها".

ومن جهة أخرى تحدثت الراسي  عن الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني ومن بينها المشاركة في فيديو كليب مع فضل شاكر مؤكدة أنها غير نادمة على هذا الأمر: "بتقدر تلغي فضـل مـن ذاكرة الناس الموسيقية وأعظم العظماء؟ لا فيني ألغي هالذكرى ولا بدي ألغيها".

وحول موقفها من فضل شاكر، أوضحت أن نظرتها للأمور اختلفت بعد أن صرحت من قبل بكرهها له مشيرة إلى أنه لا بد من معاقبة الجميع على أفعالهم لكن من غير العادل عدم معاقبة أصحاب السلطة مطالبة بعفو عام عنه: "يلي برا أخطر من يلي جوا".

نادين الراسي تدافع عن نجوى كرم

ودافعت الفنانة نادين الراسي عن المطربة نجوى كرم بعد أن تعرضت الأخيرة لهجوم من قبل مي حريري زعمت فيه وجود علاقة تجمع بينها وبين الراحل ملحم زين.

وأشارت إلى أنه لا أحد يملك الحق في إهانة شخص على الهواء مثلما فعلت مي الحريري معبرة عن حبها الشديد لنجوى كرم وشعورها بالفخر بها.

وقالت نادين الراسي: "مي طيبة كتير وحنونة وتحارب وانظلمت وجابت ما ربت، بس يا مي لا أنا ولا أنت ولا حد مخول يهين أي إنسان على الهواء، الطرح غلط ويلي ورا الهوا مش متل قدام الهواء... هاي نجوى ما بنقدر ما نحبها ونفتخر بشمس لبنان شمس الغنية اللبنانية".

نادين الراسي تعلق على أزمة إليسا وزياد برجي

وتطرقت الفنانة اللبنانية إلى الأزمة بين إليسا وزياد برجي بسبب أغنية وبطير التي أطلت فيها كمودل معتبرة أن الخاف تأزم وطالت مدته موجهة طلب للثنائي بإنهاء الخلاف.

وتابعت: "طولت ما بدها هالقد، أنا إليسا بحبها وما قصرت معي بشي أبدًا، ولما تعبت حكيتها نهارت أعصابي ما استوعبت يصرلها شي، عرفت أديش بحبها كنت بفكر إني بحب أغانيها، أما زياد برجي بوصل معاه بمطرح انصر أخاك ظالمًا كان أو مظلومًا، بس هو كان مظلوم وإليسا كمان".

وعن سيرين عبد النور، دافعت عنها موضحة أنها كانت من أشد منافساتها في بداية مسيرتها لكنها تعرضت لحملة ممنهجة لإقصائها معلقة: "سيرين موجودة معي ما حد بزيح حدا إزا في إزاحة وظلم ومافيا والله نهايتكم بشعة وما بدوم.. قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق.. إلا في عليها هيدا الظلم والمافيا سيرين لوبدكم تعملوا عليها شو ما تعملوا حيضل اسم سيرين عبد النور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار