نادين نجيم تخطف الأنظار بسيلفي مع ليوناردو دي كابريو

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
نادين نجيم تخطف الأنظار بسيلفي مع ليوناردو دي كابريو

خطفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الأنظار إليها بصورة مع نجوم هوليوود ليوناردو دي كابريو من كواليس حفل على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76.

نادين نجيم تخطف الأنظار بسلفي مع ليوناردو دي كابريو

ونشرت نادين نجيم صورة عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بصحبة ليوناردو دي كابريو وعلقت عليها قائلة: "سعيدة جداً برؤيتك".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، وعبر بعضهم عن إعجباهم بإطلالتها بينما علق البعض على كونها من المحظوظين لالتقاط الصور معه.

نادين نجيم تخطف الأنظار بسيلفي مع ليوناردو دي كابريو

وجاءت الصورة ضمن حفل أمفار للمؤسسة الأمريكية لأبحاث الإيدز الخيري الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي والعالم من بينهم: "ليوناردو دي كابريو ويسرا وجورجينا رودريغز ومريم أوزرلي ونادين نسيب نجيم وهيدي كلوم وريا أبي راشد وبيبي ريكسا وستورم ريد وسارة سامبايو وفان بينغبينغ وآشلي غراهام وليلا دي بينا وهالسي ولوري هارفي وأليساندرا أمبروزيو وجوردان دان وجيسيكا وانغ وإبفا لونغوريا.".

وشاركت مؤسسة البحر الأحمر في تنظيم الحدث الخيري ضمن حملة السينما ضد الإيدز " Cinema Against AIDS" وظهر محمد التركي الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بصحبة عدد من النجوم

إطلالات نجوم الفن في حفل أمفار

وتألقت عدد من النجمات في الحفل، حيث ظهرت الفنانة المصرية يسرا بفستان من اللون الأبيض من تصميم ستيفان رولان، حيث لفتت الأنظار إليها خإليهارورها على السجادة الزرقاء للحفل.

واختارت الإعلامية ريا أبي راشد إطلالة بنفس اللون من توقيه توني ورد، ونشرت صورها بتعليق عبر إنستغرام: ""ليلة مميزة جدا في حفل أمفار، شكرا لمهرجان البحر الأحمر لدعوتكم لي".

نادين نجيم تخطف الأنظار بسيلفي مع ليوناردو دي كابريو

كما تواجدت في الحفل مريم أوزرلي والتي نشرت ريا لها صورة سيلفي عبر إنستقرام، اذ ارتدت فستانا باللون الأزرق، بينما ظهرت الفنانة التركية هاندا أرتشيل برفقة حبيبها هاكان صابانجي، مرتدية فستانا ناعما باللون الأسود من فالنتينو.

نادين نجيم تخطف الأنظار في مهرجان كان

يذكر أن نادين نجيم خطفت الأنظار خلال مهرجان كان السينمائي الدولي بعدد من الإطلالات والتي كان أخرها إطلالة تحاكي أيقونات السينما بفستان من اللون الأبيض والأسود

نادين نجيم تخطف الأنظار بسيلفي مع ليوناردو دي كابريو

تميزت إطلالة نادين نجيم بالأكمام الضخمة الطويلة بالإضافة إلى القفازات السوداء والتي حملت حبيبات براقة بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار