فهد الحيان يكشف سبب غيابه عن طاش ما طاش

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
فهد الحيان يكشف سبب غيابه عن طاش ما طاش

أثار الفنان السعودي فهد الحيان حالة من الجدل بين متابعيه بعد أن كشف أنه لم يندم لعدم المشاركة في مسلسل طاش ما طاش 19 الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023، تحت عنوان العودة.

فهد الحيان يتحدث عن رفضه العودة لطاش ما طاش

وأوضح فهد الحيان رداً على سؤال أحد متابعيه عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام حول شعوره لعدم وجوده في الجزء الجديد من المسلسل الذي عاد بعد توقف سنوات.

وعلق فهد الحيان: ""الحمدلله ما ندمت"، لو مثلت بقولون ما عنده إلا هزار"، وذلك في إشارة إلى شخصيته التي اشتهر بها من خلال طاش ما طاش

وقسم ذلك التعليق من فهد الحيان آراء الجمهور حول اعتذاره عن المشاركة في مسلسل طاش ما طاش، حيث هاجمه البعض معتبراً أنه لا يملك أدوار مميزه باستثناء هزار الذي قدمه في المسلسل وأنه حصل على الشهرة منه.

ورأى اليعض أنه خسر بعدم المشاركة في المسلسل: "يؤسفني أقول لك أنك خسرت بعدم مشاركتك، لو شاركت أفضل من خروجك في بث، وتحسب لك في تاريخك الفني"، بينما دافع عنه الكثيرون مؤكدين أن قراره كان صحيحاً خاصة أن الجزء الجديد بالنسبة له لا يقدم جديد.

فهد الحيان يكشف آجره في طاش ما طاش

وكان فهد الحيان قد كشف قبل فترة عن أجره في الأجزاء السابقة من طاش ما طاش، مؤكداً أنه كان يحصل على أجر زهيد للغاية ما بين 300 إلى 500 ريال فقط.

وقال فهد الحيان: "حققنا بطولة على مستوى العالم العربي وصورنا في أبها والباحة ودخلنا في المجاري، بدينا مع بعض من الجزء الثالث، الأجر كنا ناخد 500 أو 300 كنا نشتغل بروح وقلب وندخل في المجاري وصورنا في أبها والباحة وحطوني في قدر وشالوني من قدر".

أردف فهد الحيان أنه توقف عن الكتابة والإنتاج في طاش ما طاش الجزء الجديد، بسبب العرض الذي تم عرضه عليه، وهو الظهور في حلقتين فقط من المسلسل.

وعاتب فهد الحيان المخرج الذي أكد أن وجوده مهم للغاية، غير أن أبطال المسلسل هم من اختاروا هذا الأمر، مشيرا إلى أنه تحدث مع النجم ناصر القصبي ولكنه لم يحصل على إجابة شافية.

مسلسل طاش ما طاش من بطولة: ناصر القصبي، عبد الله السدحان، يوسف الجراح، فهد الحيان، حبيب الحبيب، ريماس منصور، وإخراج محمد القفاص وقد أنتج المسلسل برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار