رد فعل عفوي لسعاد عبدالله على تعثر مصور يثير إعجاب الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
رد فعل عفوي لسعاد عبدالله على تعثر مصور يثير إعجاب الجمهور

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رد الفعل العفوي من الفنانة سعاد عبدالله على تعثر أحد المصورين أثناء التقاط الصور لها خلال تواجدها في الرياض لحضور العرض الخاص من فيلم تشيللو.

رد فعل عفوي لسعاد عبدالله 

وظهرت سعاد عبدالله في الفيديو أثناء هبوطها السلم قبل أن تنتبه إلى تعثر أحد المصورين أمامها لترد بعفوية موجهة حديثها له: "بسم الله عليك".

ومازحت سعاد عبدالله المصور بسبب شعورها بالخوف من سقوطه أثناء تعثره قائلة: "شفت قلب الأم"،وهو ما تفاعل معه المصور قائلاً: "الله يخليكي".

وجاء ذلك خلال حضور الفنانة سعاد عبدالله عرض فيلم تشيللو في بوليفارد الرياض سيتي قبل طرحه رسمياً بدور العرض السينمائي

وخطفت سعاد عبدالله الأنظار إليها بإطلالة أنيقة خلال العرض، وحرصت على تلبية طلب الكثير من الموجودين بالعرض لالتقاط الصور التذكارية معها.

وعلقت قائلة: "المشاركة تعني لي الكثير.. المشاركة غير اعتيادية وجديدة وأكيد بعتز بيها، حبيت العمل معاهم وحبيت العمل مع المخرج مع إني كنت في البداية متخوفة جدا لكن الحمدلله تبددت كل مخاوفي من أول لقطة اشتغلتها مع المجموعة".

فيلم تشيللو.. أول فيلم رعب عربي

ومن جهته حرص المستشار تركي آل الشيخ على الترويج للفيلم من خلال نشر صور العرض الخاص عبر حسابه الشخصي والتي ظهر فيها فريق العمل وعلق عليها قائلاً: ""هدوء ما قبل العاصفة".

وفيلم "Cello" هو رواية لـ تركي آل الشيخ نشرت عام 2021 تحمل نفس الاسم "تشيللو" وهي الرواية الأولى له وتعد من أدب الرعب وتقع أحداثها بين مدينتي كريمونا الإيطالية ومدينة الرياض وتدور حول عائلة تقليدية تمر بظروف قاسية ليعم الدمار فيها ولكل من يقترب منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار