رد فعل أمل الشهراني بعد ظهور شاب معها في المنزل بالخطأ

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
رد فعل أمل الشهراني بعد ظهور شاب معها في المنزل بالخطأ

أثارت الناشطة السعودية أمل الشهراني الجدل من جديد أثناء ظهورها في أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بها وهي تقوم بتناول الطعام، حيث ظهر شاب أثناء تصويرها الفيديو معاها بالخطأ الأمر الذي تسبب في وجود الكثير من الانتقادات لها، وجاءت هذه الانتقادات عبر التعليقات السلبية، وهناك من قام بالدعاء لها بالهداية وهو ما رأه البعض تصرفات تتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

أمل الشهراني في أحدث ظهور لها

ظهرت أمل عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، حيث ظهر شاب من خلفها أثناء تصوير الفيديو، لتنصدم أمل و ترتبك أمام الكاميرا وتبدأ بوصلة من الضحك، وجاء هذا الفيديو بعد آخر تصريح لـ أمل الشهراني حول صيام أبنها في شهر رمضان الكريم، ورفضها التحدث عن حياته وعن دينه قائلة " ما دخلي بدينه".

أمل الشهراني تتحدث عن صيام نجلها

ظهرت أمل الشهراني في مقطع فيديو لها تتحدث عن نجلها الصغير وأنه قرر الصيام في شهر رمضان هذا العام، وقالت معلقة :"هذا اول رمضان يصومه، هذا قراره، هو صحى من النوم قال أنا صايم".

وتابعت آمل الشهراني قائلة :" أنا أوضح اذا الصيام تعبك تتصل عليا أو تأكل لكن أقول له ما تصوم مو من حقي أني أقطع علاقته بربه لأني ِأشوف هذا الشئ مضر".

واختتمت حديثها قائلة عن كونها أم تقوم بحماية أبنها وأيضًا أنها لا تستطيع التدخل في عباداته قائلة :" هذا شئ بينه وبين ربه دينه ما يخصني أنا، أنا الام اللي تحمي بس".

أمل الشهراني تثير الجدل بإطلالة جريئة

ففي الظهور الأخير للناشطة السعودية أمل الشهراني، والتي أثارت الجدل حول غضب الكثير من المتابعين والتي قامت بنشر صور لها وهي ترتدي بلوزة أعتبرها البعض غير لائقة بسبب هوايتها السعودية، حيث أظهرت البلوزة وكشفت عن صدرها أثناء وجودها داخل أحد المطاعم في أمريكا.

حيث يشن المتابعون هجوماً عليها من خلال التعليقات والتي أكدت على أنها تتعمد أن ترتدي هذا النوع من الملابس الفاضحة والتي تقوم بنشرها على الحسابات الشخصية لمواقع التواصل الإجتماعي، حيث وجهت إليها العديد من التعليقات السلبية التي اعتبرت أن هذا الظهور نوع من الخروج عن الأدب والعادات والقيم التي تربى عليها داخل المجتمع السعودي، فهذه ليست المرة الأولى لها بالظهور بهذه الطريقة أمل الشهراني، حيث وجهت لها مجموعة من الانتقادات من قبل المتابعين لها، بسبب إطلالات الجريئة التي تظهر خلال العام الماضي، حيث ظهرت أمل الشهراني وهي ترتدي البكيني الأمر الذي شكل صدمة للكثير من الجماهير.

حيث أشعلت إطلالة السعودية أمل الشهراني على البحر نوع من الغضب على كافة منصات السوشيال ميديا وبعد أن أطلت من خلال تطبيق "سناب شات"، والتي تعتبر واحدة من أشهر نجمات هذا التطبيق، حيث ظهرت أمل بالبكيني على البحر متخطية كل الحدود، حيث اتهمها البعض بأنها حرة أمام الله فيما ترتدي ولكن لا يصح أن تقوم بنشرها وتداولها وأنها بذلك تتعمد إثارة الجدل.

أمل الشهراني ترد على الإنتقادات

وبعد ظهور هذه الانتقادات قامت أمل بتوجيه رسالة إلى اتهامها بتحريض الفتيات السعوديات على الفسق، حيث قالت أمل الشهراني أن الفساد بدأ من خلال الفضائيات الغنائية.

ونشرت أمل على صفحتها الخاصة مقطع فيديو قالت فيه: "هناك ناس أرغب بشق رأسهم وأخرج الدم الفاسد، وأدخل داخله لأرى ماذا يوجد في دماغهم، لعنة الله عليكم، والله لن أسير على أهواء أحد، يأتيكم رعشة من كلامي، وتقولون إنني أفسدت بناتنا، أين ذهبت قنوات مزيكا وميلودي، وأعين الفتيات التي تطالع المسلسلات المكسيكية، والهواتف النقالة، كل ذلك لم يفسد بناتكم، لعنة الله عليكم".

وأضافت: "أنا أخاف على نفسي من بناتكم لئلا يفسدوني لكن أنا لا أفسد أحد ولم أضرب أحداً على يده وطلبت منه أن يتابعني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار