من جديد: أحمد سعد يتعرض للسخرية بسبب إطلالته في ميدل بيست

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
من جديد: أحمد سعد يتعرض للسخرية بسبب إطلالته في ميدل بيست

أثار الفنان أحمد سعد السخرية بسبب ظهوره بإطلالة غريبة من حفله بمهرجان ميدل بيست ساوند ستورم في الرياض قبل يومين، حيث أبدى عدد كبير من متابعيه اعتراضهم على الإطلالة التي ظهر بها.

إطلالة أحمد سعد في ميدل بيست

شارك أحمد سعد عبر حسابه الموثق على إنستغرام مجموعة من الصور لحفله بمهرجان ميدل بيست، وظهر فيها مرتدياً بدلة سوداء اللون، عبارة عن جاكيت قصير بسحاب وتوب أسود، وبنطلون من الجينز متعدد الجيوب تتدلى منه شرائط طويلة مع حزام أسود من الجلد.

حفل أحمد سعد في ميدل بيست

الإطلالة أثارت غضب بعض متابعي أحمد سعد وسخريتهم منه، حيث انتقدوا مظهره ووصفوه بعدم القدرة على اختيار الملابس المناسبة له، مؤكدين أن هذه الإطلالة مثيرة للسخرية.

إطلالة أحمد سعد في ميدل بيست

وقال البعض في تعليقاتهم الساخرة من إطلالة أحمد سعد: "عليكي هدوم .. تخلي الذوق معدوم"، "عليك تغيير الشخص اللي بيلبسك"، "من صدقه ذا. وحتى وإن كانت موضة وماركة وحتى ب ١٠ آلاف دولار خلاص يعنى نلبس أي إشي"، "شبه هدوم علاء الدين"، "حبيبي بالبنطلون العريض غالي وأقرب من الشريط"، "ياخي أنت اڤورتها أووي"، "لما ألبس بنطلون أخوي على أساس أوفر سايز".

من جديد: أحمد سعد يتعرض للسخرية بسبب إطلالته في ميدل بيست

تابع البعض: "اي يا فنان هو اللبس عندك خلص ولا إيه"، "هههه انت جيت تضبط الجاكيت البنطلون ضرب منك صح"، "أنت جايب الجاكيت من الشاذلي"، "أنت شايف روحك شن لابس ولا طالع أنت ومغمض"، "بصراحة الصوت في ناحية واللبس في ناحية تانية خالص"، "نفسي أفهم لابس ايه يا أخي".

إطلالة أحمد سعد في ميدل بيست

إطلالات أحمد سعد المثيرة للجدل

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها الفنان أحمد سعد الجدل بسبب إطلالاته الغريبة، حيث ظهر منذ فترة بإطلالة عرضته لانتقادات واسعة، بسبب وصف الجمهور لها بأنها تحمل لمسات نسائية، حيث اختار بلوزة سوداء بتصميم الذارعات الشفافة فضلا عن ارتداء حلق في الأذن.

وتفاعل الجمهور بتعليقات منها: "حلق وبادي حريمي وفي السعودية لأ حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمنا برحمته الواسعة"، "يا جماعة مش تظلموا الراجل فيه آه بس هو نسي القميص بتاع البدلة يعمل ايه يعمل ايه راحت المدام عليا مراته سلفته البدي بتعها عشان بس يستر نفسه هو رايح السعودية لازم يستر نفسه هو حل أزمة مؤقت بس".

 إطلالة أحمد سعد

من ناحيتها كانت الفنانة سمية الخشاب قد سخرت من إطلالة أحمد سعد وظهوره بهذا الشكل في ‘حدى حفلاته، وكتبت تدوينة غامضة على موقع إكس قالت فيها "وأنا أقول لبسي راح فين" ليربط الجمهور فوراً بينها وبين إطلالة أحمد سعد.

من جانبه وفي خطوة سريعة، حرص أحمد سعد على احتواء غضب جمهوره وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد بطريقة سخر بها من اختياراته في الحياة.

وكتب أحمد سعد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "اختياراتي مدمرة حياتي" وذلك عقب موجة الهجوم والسخرية اللاذعة التي تعرض لها خلال الساعات الأخيرة.

أول رد من أحمد سعد على ارتداء ملابس بلمسات نسائية في السعودية

يذكر أن أحمد سعد كان قد انفصل عن زوجته الاستايلست ومصممة الأزياء علياء بسيوني، بسبب مشاكل خاصة بينهما، وأعلنت الأخيرة الخبر عبر السوشيال ميديا بمنشور جاء فيه "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته".

أضافت: "حابة أشكر أحمد جداً على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه أقول له شكراً على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار