موضي الشمراني ترد على انتقادات فستانها الشفاف في حفل ميدل بيست

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
موضي الشمراني ترد على انتقادات فستانها الشفاف في حفل ميدل بيست

ردت المطربة موضي الشمراني على الانتقادات التي وجهت لها بعد إطلالتها في حفلها الأخير ضمن فعاليات ميدل بيست بمهرجان ساوند ستورم الموسيقي في الشرق الأوسط.

إطلالة موضي شهراني

حيث انتقادها المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائها فستاناً شفافاً يظهر جسدها، لذا نشرت الشمراني مقطع فيديو ردت فيه على تلك الانتقادات وأوضحت أن الفستان بنفس لون بشرتها، وأكدت خلال مقطع الفيديو أن البطانة لونها بلون الجسد الحقيقي وليس القماش.

ولم تكن المرة الأولى التي ينتقد فيها الجمهور المطربة موضي الشمراني حيث واجهت هجوماً عنيفاً بعد حفلها الأخير في الرياض يوم الثلاثاء الماضي بسبب ظهورها لأول مرة بدون الحجاب.

وبعدها ظهرت أيضاً في لقاء تلفزيوني بدون الحجاب وظهرت بشعر ذهبي طويل، وقالت المذيعة أنها تلك المرة الأولى التي تظهر فيها بدون حجابها.

موضي الشهراني تثير الجدل بحجابها

وأكدت الشمراني خلال لقائها التلفزيوني أنها في الأصل محجبة وأن تلك المرة الأولى التي سوف يراها جمهورها بشعرها وأضافت: "‎أنا محجبة بس هالمرة حبيت أطلع بشعري… وسأظل محجبة أنا بنت الحجاب".

وعبرت الشمراني خلال لقائها مع الإعلامية نرجس العوامي على فضائية إم بي سي، عن سعادتها بعد حفلها الأخير مع ميدل والذي ضم عدد كبير من الفنانين وقالت: “إلو مرة أسويها في السعودية” وتابعت: “غنية مع كل الفنانين ترى بس إيش بحجابي وخلف الكواليس وهذه المرة أمام العالم وبدون أي ستار”.

وبعد انتشار مقطع فيديو للحفل والذي ظهرت فيه الشمراني بدون حجاب تلقت تعليقات كثيرة ساخرة مما فعلته ومن بين تلك التعليقات الآتي: "لحست مخي هي حبة بدون ولا لا، تحسب الحجاب رجيم فيه يوماً مفتوح".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها الشمراني التعليقات السلبية فسبق أن وصفها المتابعون بـ "الطقطاقة" لترد الشمراني عليهم وتقول: “طقاقة يعني يدي تطق، شايفين يدي تطق، وهذا الشيء يشرف، واللي مو عاجبه يطق رأسه في الجدار، وأنتوا يا فنانات، لو أحد قالكم طقاقة قوليله طلعلي ترجمته من القاموس، أو من جوجل، أو أي مكان، لو لها معنى أديكم مليون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار