بسبب أحداث فلسطين: فريدة سيف النصر تكشف عن سر فقدان وزنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
بسبب أحداث فلسطين: فريدة سيف النصر تكشف عن سر فقدان وزنها

شاركت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، مع متابعي حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشوراً كشفت خلاله عن سر فقدانها مقداراً من الوزن الزائد يصل إلى نحو 14 كيلو غراماً من وزنها، بدون اتباع حمية غذائية أو الذهاب إلى طبيب تغذية، أوضحت سيف النصر أن السبب في هذا هو الأحداث المأساوية التي تحدث للشعب الفلسطيني.

فريدة سيف النصر تتحدث عن فقدان وزنها بسبب أحداث فلسطين

خلال المنشور، قالت فريدة سيف النصر: "اللي بيسألوني عن السبب وراء فقدان وزني و"خسيت إزاي" رغم فشلي فيه عامين... من 9 أكتوبر وتحديداً بسبب أحداث فلسطين أصبحت أفقد وزني باستمرار وبدون أي تخطيط، وخاصة بعد متابعتي للأحداث الدامية في فلسطين". مُشيرة إلى أنها فقدت الكثير من وزنها بسبب تأثرها الكبير بمشاهد الأطفال الذين يستشهدون وهم يشتهون الطعام.

تابعت قائلة: "كل هذه المشاهد المؤلمة أثرت فيَّ وأصبحت لا أتناول إلا القليل جداً من الطعام، قسماً بالله معدتي هي اللي رفضت يادوب لقمتين وأقف..بطبيعتي عندما أكون في حالة زعل أو حزن أتناول الأطعمة بشراهة... لكن هذه المرة كانت مختلفة ابتعدت عن الأكل".

أضافت سيف النصر أن هناك مشكلة أخرى تؤرقها قائلة: "كمان فيه مشكلة أخرى خاصة بابنة شقيقي والمصابة بـ"كانسر" ولا أعرف كيف يمكن أن أساعدها".

بسبب أحداث فلسطين: فريدة سيف النصر تكشف عن سر فقدان وزنها

خلال يوليو الماضي، تحدثت فريدة سيف النصر للمرة الأولى عن تعرضها للخيانة الزوجية، وروت قصة ارتدائها الحجاب لتسعة أشهر بعد وفاة شقيقها الأصغر عمر. أوضحت خلال لقاء تلفزيوني لها أن زوجها خانها مع صديقتها إلا أنها اكتشفت الأمر من خلال مكالمة هاتفية بينهما وتعرضت للعنف من زوجها. روت فريدة سيف النصر قصة ارتداء الحجاب لمدة 9 أشهر ثم قامت بخلعه رغم اقتناعها به، موضحة أن السبب في ذلك كان حادثة وفاة شقيقها الأصغر عمر ورحيل والدتها أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار