صورة ناهد السباعي تتشبه بمارلين مونرو..هل يناسبها هذا اللوك؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أبريل 2018
صورة ناهد السباعي تتشبه بمارلين مونرو..هل يناسبها هذا اللوك؟

فاجأت الفنانة المصرية ناهد السباعي متابعيها عبر حسابها الخاص بـ"انستغرام" بظهورها بلوك جديد، ومختلف عما اعتادت الظهورعليه في الفترة الأخيرة .
حيث ظهرت "ناهد" في الصورة التي نشرتها لمتابعيها، بشعر أشقر قصير به بعض التمويجات البسيطة، وفستان أحمر قصير،مكشوف من الصدر، وقد شبه البعض هذة الإطلالة بلوك الخاص بالنجمة العالمية "مارلين مونرو" .

صورة ناهد السباعي تتشبه بمارلين مونرو..هل يناسبها هذا اللوك؟

وقد تباينت الآراء حول إطلالة ناهد السباعي فوجد البعض أن هذا اللوك الجديد يليق عليها إلي حد كبير خاصة لون الشعر، والمكياج الذي اتبعته والذي يليق على وجهها بينما رأى البعض الآخر أن "ناهد" ترغب في التشبه بـ"مارلين مونرو"، وهذا الأسلوب لا يليق عليها تماماً .

وكانت قد احتفلت "ناهد" بخطبتها في مارس/أذار الماضي على رجل الأعمال الشاب المصري محمد عبد ربه، في نطاق ضيق و أجواء عائلية حيث لم تدعو أي من أصدقائها بالوسط الفني لحضور حفل خطبتها .

ومن ناحية أخرى، خرجت ناهد السباعي من ماراثون دراما رمضان هذا العام حيث لن تشارك في أي عمل درامي بسبب تأجيل مسلسلها في اللحظات الأخيرة ففضلت عدم التسرع والمشاركة في أي عمل أخر، بينما تنتظر عرض فيلمها الجديد "جريمة الإيموبيليا"، والذي تشارك في بطولته إلي جانب هاني عادل، ودعاء طعيمة، وهو من تأليف وإخراج خالد الحجر .