دانا حمدان تروي تجربتها مع التحرش وتلك شروطها للزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
دانا حمدان تروي تجربتها مع التحرش وتلك شروطها للزواج

فجّرت الفنانة دانا حمدان مفاجأة بحديثها عن تعرضها للتحرش في فترة المراهقة، موضحةً تداعيات وآثار تلك التجربة عليها، خاصةً أنها جاءت من طبيب العائلة.

دانا حمدان تروي تجربتها مع التحرش

وكشفت عن ذلك خلال لقائها ببرنامج الستات الذي يُعرض على شاشة قناة النهار، مشيرةً إلى أن الواقعة حدثت لها في سن المراهقة بعمر 14 عام من شخص مقرب من العائلة.

تابعت قائلة: "اتعرضت للتحرش وأنا عندي 14 سنة من طبيب صديق العائلة كنا أعطيناه الأمان"، وأوضحت أنها لن تنسى أبداً تلك الواقعة، مؤكدةً على أن آثارها لن تُمحى أبداً من ذاكرتها.

تداعيات الواقعة على دانا حمدان

وتحدثت دانا حمدان عن تداعيات واقعة التحرش بها من طبيب العائلة، مؤكدةً على أن ذلك لم يُفقدها الثقة في جميع الرجال، على الرغم من أنها تتذكر الواقعة وكأنها حدثت بالأمس.

وعن موقف والدتها من الحادث، قالت إنها أخبرتها فور وقوع ذلك، لكن والدتها لم تصدقها آنذاك، ولم تستوعب أن الطبيب من الممكن أن يفعل ذلك، خاصةً أنه شخص مقرب من العائلة.

شروط دانا حمدان في الزواج

وفي ما يتعلق بحياتها العاطفية، قالت إن جميع العلاقات التي مرت بها حتى سن الأربعين لم تصل لدرجة الحب والارتباط والزواج، وإنما كانت فقط إعجاب واحترام ومودة.

تابعت موضحةً أنها تفكر في العلاقات العاطفية بعقلها أكثر من مشاعرها، لذلك ترفض الزواج من شاب صغير في السن، مشيرةً إلى أن هذا يخلق تفاوت في المراحل العمرية، فضلاً عن فجوة في طريقة التفكير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار