ياسمين صبري ترد على شائعات زواجها السري

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
ياسمين صبري ترد على شائعات زواجها السري

ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري على شائعة زواجها السري، معربة عن استيائها من تداول مثل هذه النوعية من الشائعات المتكررة بين فينة وأخرى، وأكدت أنها المرة الأولى التي تخرج فيها عن صمتها تجاه هذه القصة.

ياسمين صبري ترد على زواجها السري

خرجت ياسمين صبري عن صمتها، ونفت أن تكون قد تزوجت في السر خلال الفترة الماضية، كما ردد البعض، مؤكدة على هويتها المصرية والدينية التي تمنعها من إخفاء زواجها أو ارتكاب أمور غير مقبولة للدين أو المجتمع.

وكتبت ياسمين صبري عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "دي من المرات القليلة جداً اللي رديت فيها علي أي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة".

أضافت ياسمين صبري مؤكدة على هويتها: "والإشاعة ليس لها اي علاقة بالحقيقة. أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم. غير كده إشاعات ليس لها اي أساس من الصحة".

شائعات زواج ياسمين صبري السري

وتفاعل الجمهور مع تعليق ياسمين صبري ونفيها للزواج السري المزعوم، وأكد عدد كبير من متابعيها على ثقتهم فيها وفي رزانتها ورجاحة عقلها، فيما أبدى البعض استغراباً للحديث عن شائعة الزواج وهم لم يسمعوا بها خلال الفترة الماضية من الأساس.

وقال البعض في تعليقاتهم: "أنا بثق في اتزانك وعقلك وأنك عارفة ان في متابعات بيشوفوا ان التطور في شخصيتك ملهم ليهم وواثقة أن اللي بيحصل لك خير محدش يلومنا في حبك"، "عاقلة ومهذبه الله يعوض على أبو هشيمة"، "ربي يوفقك ويسعدك، يا بخت سعيد الحظ اللي بيكتب له ربي نصيب معك".

ياسمين صبري ترد على شائعات زواجها السري

فيما واسى البعض ياسمين صبري بسبب كثرة تردد الشائعات حولها وقال بعضهم: "حبيبتي ياسمين ما عليك منهم"، "ما عليك منهم الناس صارت تعشق إثارة الجدل عن طريق نشر الإشاعات وصناعة الكذب".

بينما مازح البعض ياسمين صبري متمنياً لها الزواج قريباً: "طالما كلها إشاعات وكلام ما لهوش عندهم إثبات ( مع الاعتذار لسميرة سعيد في تغيير المقطع ) فربنا يجعل الإشاعة حقيقة قريبا بشكل عام يعني ، ونشوفك متستتة ومبسوطة وأنتى بتعلنيها أمام كل العالم وبكل فرح".

زيجات ياسمين صبري

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تحيط الأقاويل فيها بزواج ياسمين صبري، فقبل أكثر من 7 سنوات، أعلنت ياسمين زواجها من رجل وسيم من خارج الوسط الفني في مفاجأة كبيرة لجمهورها الذي لم يكن على علم بهذا الزواج، فيما أكدت تقارير صحفية أنها أعلنت القصة فجأة بسبب خلافات مع زوجها.

وكانت التقارير قد أوضحت أن ياسمين صبري رضخت لرغبة زوجها في إعلان خبر الزواج في تلك الفترة، بسبب غيرته الشديدة عليها التي تأججت عقب تلقيها الكثير من طلبات الزواج بينما تخفي حقيقة زواجها، ومن هنا اشتعلت الخلافات ووقع الطلاق بعد فترة بسيطة.

ياسمين صبري

وفي أبريل 2020 تزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في حفل عائلي بسيط، بسبب انتشار جائحة كورونا، وأصدرا بياناً مشتركاً قالا فيه معلنين زواجهما: "تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدا لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وفي عام 2022 انفصلت ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة بهدوء ورقي وبدون أي أزمات تذكر، وظهرت بعدها الفنانة المصرية في حالة نفسية جيدة وهي تستمتع بوقتها في أحد المنتجعات السياحية خارج مصر، بينما استعان أبو هشيمة بمقولة لنيلسون مانديلا "أنا لا أخسر أبداً فإما أن أربح أو أتعلم".

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار