سبب قهري دفع ياسمين صبري للإعلان عن زواجها بعد سنوات من إخفائه

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2017
ياسمين صبري

أحدثت الفنانة ياسمين صبري ضجة مع إعلانها خبر زواجها من خلال برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وعلى إثره تساءل الجمهور لماذا أخفت ياسمين مسألة زواجها فترة طويلة وادعت أنها تبحث عن نصفها الآخر؟

شاهدي أيضاً: هذا ما حدث لزوج ياسمين صبري بعد زواجهما مباشرة: تفاصيل تكشف لأول مرة    

ورداً على هذا السؤال، كشفت عدد من التقارير الصحفية أن ياسمين صبري اضطرت للإعلان عن زواجها أخيراً بعد أن حدثت مشاكل عدة مع زوجها، وصلت لحد الطلاق، بحسب موقع حياتك.

وأضافت التقارير الصحفية أن علاقة ياسمين صبري الزوجية تأثرت بشدة مع إخفائها خبر زواجها، خاصة عندما بدأ بعض معجبيها يطلبوا الزواج منها على حسابها على انستقرام، مما أزعج زوجها بشدة ليطلب منها الإعلان عن الأمر.

ياسمين صبري
وعن سبب تعمدها لإخفاء خبر زواجها رغم أن مصادر صحفية أشارت إلى أنها متزوجة منذ خمس سنوات، قالت التقارير أن البعض نصح ياسمين في بداية مشوارها الفني بعدم ذكر مسألة زواجها حتى تحدث شهرة أكبر.

الغريب في الأمر والذي لاحظه الجمهور، هو أن ياسمين صبري صرحت سلفاً خلال استضافة فريق عمل مسلسل "طريقي" بأنها متزوجة، ثم عادت ولم تذكر الأمر مجدداً خاصة مع ازدياد حجم شهرتها.

كما أن الفنانة مي عمر صرحت مع الإعلامي عمرو الليثي منذ عام تقريباً، بأن ياسمين صبري متزوجة بشكل غير مباشر، عندما سردت تفاصيل أزمتهما في كواليس مسلسل "الأسطورة"، لتؤكد خلال اللقاء أن ياسمين كانت تجمعها علاقة طيبة بها، وأنها كانت تقول لها: "عندما تأتين إلى الإسكندرية عليك زيارتي أنا وزوجي".

ياسمين صبري صرحت عن مسألة زواجها في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، ولكن كلامها جاء في سياق الحديث فلم ينتبه أحد، لتصرح بشكل مباشرة في برنامج "صاحبة السعادة".

ياسمين صبري تتجاهل تماماً الرد على التساؤلات التي تحيط بمسألة زواجها، خاصة وأنها صرحت سابقاً بأنها لا تحب أن يتدخل أحد في حياتها الشخصية.

ويتردد أن زوج ياسمين صبري يعمل طبيباً، وهي سبق وأن صرحت عنه بأنه شخص رياضي يحب الركض.