يعقوب بوشهري يروي موقفاً طريفاً تعرض له داخل السجن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
يعقوب بوشهري يروي موقف ظريف تعرض له داخل السجن

نشر يعقوب بو شهري مقطع فيديو منذ قليل على حسابه الشخصي على موقع التدوينات "تويتر"، يحكي فيه تفاصيل فترة احتجازه في السجن، وما تعرض له أثناء التحقيقات في القضية التي وجهت إليه.

يعقوب بو شهري يروى موقف طريف تعرض له

أخلت السلطات الكويتية أمس الثلاثاء سبيل مشهور سناب شات يعقوب بو شهري، بعدما تم إلقاء القبض عليه أثر تورطه في قضية تهريب الخمور على متن اليخت خاص به، حيث ظهر يعقوب بو شهري في مقطع فيديو جديد وهو يروي تفاصيل فترة احتجازه داخل السجن، وهو يضحك على أحد المواقف الكوميدية قائلاً أنه كان مراقب طوال فترة احتجازه في السجن، حيث قال عن السجن أنه يشبه باريس.

وتابع كلامه ضاحكا: "هناك في هذا باريس.. يراقبونك.. وتخيلت كاميرا المراقبة سناب شات"، حيث قال أنه بدأ ينظر إلى كاميرا المراقبة ويتحدث معها كنوع من الدعاية، وهذا ما لفت انتباه الحارس حيث سأله إذا كان يريد شيء أو يحتاج إلى نقله إلى المستشفى.

ورد يعقوب بو شهري عليه قائلاً: "لا ما فيني شيء..أتحدث حتى لا أفقد مهاراتي ".

يعقوب يروي تفاصيل تجربته في السجن

وفي مقطع فيديو سابق روى يعقوب بو شهري تفاصيل تجربته داخل السجن، حيث قام بمشاركة مقطع فيديو مع متابعيه على صفحته الشخصية على تطبيق سناب شات، مضيراً إلا أنها كانت تجربة قاسية وصعبة، حيث تم احتجازه لمدة سبعة أيام في سجن انفرادي.

وتحدث يعقوب معبراً عن كرهه لهذه الفترة قائلاً: " والله 7 أيام محبوس حبس انفرادي ما أشوف حد ولا حد يشوفني..باب حديد مغلق ما أريد أن أذكر هذه التجربة مرة أخرى".

وأكمل حديثه: ”كنت بالداخل مكمود وحزين، ما أدري ما يصير بره، قاعد اقول الله يسامحهم والله لأسوي وما أعرف شو والله بشتكي على فلان وما راح أخلي شي ما بعمله.. يعلم الله أني بمجرد ما خرجت وشفت كل الاهتمام من أهلي وناسي وربعي نسيت كل شيء".

وأضاف: ”أنا مسامح ومحلل كل من أخطأ وكل من ظن فيّ ظن سوء، وكل من قال عني كلمة غير حسنة، أبغى أقول لك أنا مسامحك““.

وهذا ما أكده المحامي الخاص به والذي أكد في تغريدة خاصة به قائلاً: ”النيابة العامة تخلي سبيل موكلي يعقوب بوشهري بكفالة 5 آلالف دينار بعد حضوري كامل التحقيقات والأستاذ فايز الدوسري لكل جلسات التحقيق ولم نعهد من النيابة سوى الانصاف والعدالة وقد اعترف المتهم الفلبيني بعدم صلة يعقوب ثلاث مرات أمام جهة التحقيقات بذلك".

واختتم منشوره: ”اليوم بحضور ممثل السفارة الفلبينية أمام النيابة مع المتهم الفلبيني وبحضور المترجم، أكد المتهم عدم صلة يعقوب بوشهري بواقعة جلب المضبوطات بقصد الاتجار وبأنها تعود إليه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار