جورجينا رودريغيز تحكي موقفا طريفا تعرضت له في الشارع بعد الشهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
جورجينا رودريغيز تحكي موقفا طريفا تعرضت له في الشارع بعد الشهرة

حكت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، موقفاً طريفاً تعرضت له بعد الشهرة، في الوثائقي الذي أنتجته منصة نتفليكس عن قصة حياتها.

موقف طريف لجورجينا رودريغيز

وقالت جورجينا رودريغيز، إنها كانت تسير في الشارع عائدة من إحدى المباريات، قبل أن يوقفها البعض لالتقاط الصور، لتقف فتاة مبعثرة الهندام وتعلق على الازدحام حولها.

أضافت جورجينا: "أتذكر ذات مرة كنت عائدة من مباراة، في ملعب برنابيو، وأتى الجميع يطلبون التقاط الصور بعد انتهاء المباراة".

تابعت: "كنت أسير في الشارع، مرت فتاة غير مهندمة المنظر، لم كل هذه الجلبة بشأن جورجينا، لقد كانت بالأمس فقط بائعة حقائب" وأكملت: "وددت لو أجيبها، اسمعي يا هذه كنت بالأمس أبيعها واليوم أنا أشتريها، اهتمي بشؤونك الخاصة".

شاهدوا فيديو جورجينا رودريغيز

تفاعل عدد من النشطاء مع الموقف الذي حكته جورجينا رودريغيز، وانقسموا بين فريقين منهم من انتقد طريقتها ومنهم من أعلن سعادته باكتشاف موهبتها في التقليد وخفة ظلها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "تمنيت أعرف من وين بعض النساء بتجيب الثقة والسعادة اللي بتحسها لما ما تنجز أي إنجاز بحياتها وتتزوج واحد غني ويصير يعطيها فلوس عشان تصير زي البشر"، "أقسم بالله زينا سوالف حريم بس لأنها مرات الدون حطوها في نتفليكس أقسم إن سوالف أمهاتنا أزين منها".

وقال آخرون: "صحيح خفيفة الدم"، "والله جورجينا اكتشاف بالتمثيل"، "شخصيتها حلوة وبتطلع عفوية دايما"، "اللغة والخفة والكوميديا جورجينا".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار