مودل روز تكشف سبب رفضها الإنجاب وتفاصيل أزمتها مع زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
مودل روز تكشف سبب رفضها الإنجاب وتفاصيل أزمتها مع زوجها

كشفت عارضة الأزياء السعودية مودل روز عن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع زوجها السابق التي أثارت جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية واتهمامها بسرقته

مودل روز تكشف تفاصيل خلافها مع زوجها

ورداً على سؤال الإعلامي أنس بوخش: تحسين تجيبي لنفسك المشاكل"، أوضحت مودل روز أن زوجها يحاربها بعد أن علم نقاط ضعفها وهو ما جعل الأمر صعباً.

وتابعت مودل روز قائلة: "أصعب شئ في الحياة لما يكون شخصي يعرف نقطة ضعفك ويحاربك لما شخص يكون عايش معك 8 سنوات أكيد عارف نقطة ضعفك".

وأكدت مودل روز أن قرارها بالانفصال كان صحيحاً خاصة بعد أن وجدت زوجها حمد الحمود يخرج على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عنها والتشهير بها، معلقة: "الحمد لله اني اتخذت هذا القرار أني انفصل، تعرف لش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشيال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شئ والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لان المشكلة في المحاكم".

وانتقدت مودل روز حديث زوجها عن كونها سرقت أمواله وتتعاطى المخدرات، موضحة انها من أنفق على المنزل لمدة 5 سنوات لأنه كان بلا عمل.

وأضافت مودل روز:"لما يطلع أحد يتهمك في أشياء كثير أنك سراقة ومتعاطية أقعد أقول لها الدرجة ما في ضمير أكتر انسان يعرف اني استحالة أعمل هذه الأشياء و 5 سنين من عمري اتحمل الكثير وأصرف وأنا اللي اتحمل كل شئ وفي النهاية يرفع قضية ويقول اني سرقته".

وتساءلت مودل روز قائلة: "نظام أمريكا اللي عنده أكثر بيعطي نصف ممتلكاته للثاني فلماذا هو من رفع القضية وليس أنا المفروض الناس تفكر وأنا ما أقدر أطلع اتكلم لأنه مو وقته بيجي وقت الناس بتعرف وبتستوعب".

مودل روز تكشف سبب رفضها الإنجاب

وحول بداية الأزمة بينها وبين زوجها، أوضحت مودل روز أنه كان يعمل في القنصلية وترك العمل بعدها، مشيرة إلى أن تلك كانت بداية عمله معها.

وأوضحت: "كان يشتغل في القنصلية وترك الشغل وفي هذا الوقت ما كان يعمل وقلت له أمسك شغلي ولكن لم يكن لديه خبرة في هذا المجال ولكن قلت لحين ما أشوف مديرأعمال".

وكشفت مودل روز أنها رفضت الإنجاب لأنها لم تكن تشعر بالأمان، معلقة: "لما قلت أنه خلينا ننفصل لاني ما كنت حاسة بالامان وما كنت أريد الإنجاب، الأنثي تبغي تحس أنها أنثي وأجيب عيال أصرف أنا عليهم".

وأكدت أنها عرضت عليه مساعدته قبل الطلاق إلا أنه أصر على الحصول على نصف ممتلكاتها، وتابعت: "قلت له أنا هساعدك هدفع لك قسط سيارتك وإيجار شقتك وما كنت أبغي أرميه يبدأ من الصفر لكنه قال لي أريد نصف املاكك، أنا رافعة قضية خلع في السعودية".

مودل روز تكشف سبب إخفاء عمرها

وأوضحت مودل روز أن السبب وراء إخفائها عمرها كان صديقتها، قائلة: "صديقتي قالت لي لا تقولين عمرك الناس تبدأ تحسب لك ولازم تكذبين في عمرك ووقتها كذبت

وتابعت: "ما يفرق معي العمر السبب الوحيد علشان الناس ما تبدأ تحسب أنا بس مصغرة عمري سنتين ولا 3 يقولون تدخل الثلاثين صارت عجوزة طب شوفوا هيفاء وهبي".

وياتي حديث مودل روز عن انفصالها بعد تصريحات صادمة من زوجها محمد الحمود، والذي كتب في منشور عبر حسابه الشخصي، إن الطرف الثاني لا تُؤمن بحكم القضاء، ورفضت في البداية الحكم وأثارت الجدل، ولكنَّها لم تنجح في ذلك.

أزمة مودل روز وطليقها

وتسبب زوج مودل روز في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد فترة قليلة من فيديو آخر كشف فيه عن أنه هو من ذهب لمحكمة أمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته قائلاً: "ناس كتير عمالين يقولولي طلقها وليش ما تطلقها وأمور مثل هذه، وأنا بوضح لكم إنه أنا بنفسي اللي رحت المحكمة وطلبت أطلقها وده لأسباب حصلت  قبل الطلاق، وخلتني أروح للقضاء الأمريكي علشان ينصفني".

وجاء حديث محمد الحمود بعد أن نشر ياسر الفيصل والإعلامية مي العيدان نص حكم محكمة أمريكية يفيد بحصول الحمود على حكم لصالحه ضد زوجته مودل روز، حيث حكمت المحكمة بأن تدفع لزوجها شهريًا 23 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل ٨٨ ألف ريال سعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار