نجم فريق واما يحذر متابعيه من استخدام تيك توك: هتندموا

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
نجم فريق واما يحذر متابعيه من استخدام تيك توك: هتندموا

حذر نجم فريق واما، الفنان أحمد الشامي، مستخدمي تطبيق تيك توك، والذي تزايد استخدامه خلال فترة الحجر المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، على كل دول العالم.

نجم فريق واما يحذر متابعيه من استخدام تيك توك: هتندموا

وقال الشامي في تغريدة نشرها على موقعه الشخصي بموقع التغريدات، تويتر: في كمية ناس بعد ما الدنيا يارب ترجع طبيعي تاني هتندم ندم شديد علي موضوع التيك توك ده.

مشاهير على تيك توك

وخلال فترة الحجر الصحي التي فرضها فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، والتي يعيش فيها العالم بأكمله، لجأ كثيرون إلى استخدام تطبيق تيك توك، كما استخدمه عدد من الفنانين لنشر مقاطع فيديو يقلدون فيها مشاهير، ويظهرون فيها بطريقة طريفة.

وظهر عدد من نجوم الفن خلال فترة الحجر الصحي في فيديوهات شاركوها مع متابعيهم، في محاولة منهم لكسر ملل الحجر الصحي، ولتشجيع جمهورهم على البقاء في المنزل.

أحمد الشامي

أحمد الشامي هو أحد نجوم فريق واما، والذي ظهر مع فريقه بمجموعة من الأغنيات التي قدموها في بداياتهم، ليتجه بعضهم بعد ذلك تقديم أفلام السينما والمسلسلات التليفزيونية، فظهر أحمد الشامي في فيلم الأكاديمية، فيما كان أحمد فهمي، أحد أكثر أعضاء فريق واما الذي ظهر على شاشات السينما والتليفزيون بمشاركته في أعمال الفبطولة لبعض الأفلام مثل فيلم خليج نعمة، ومسلسل أنا شهيرة أنا الخائن، ومسلسل لأعلى سعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار