انتحار التيك توكر الإنجليزي فونفيدي بعد توديع متابعيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
انتحار التيك توكر الإنجليزي فونفيدي بعد توديع متابعيه

بعد أيام قليلة من نشره مقطع فيديو أخيراً ودع فيه متابعيه وجماهيره في كافة أنحاء العالم، أقدم التيك توكر فونفيدي على الانتحار، حيث ذكرت شقيقته بأنه كان يعاني من مرض عقلي.

انتحار أشهر تيك توكر في العالم

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" بريطانية أن التيك توكر فونفيدي، واسمه الحقيقي جو موشلينسكي، قد أقدم على الانتحار في يوم الاثنين الماضي بعدما قام بنشر مقطع فيديو يودع فيه جمهوره ومحبيه، حيث أخبر العالم بأنه "لا يريد أن يتذكره أحد".

وأكدت شقيقته بعد انتحاره أنه كان يخوض معركة مع مرض عقلي، حيث وصفتها قاله "معركة طويلة ومروعة"، ونشر التيك توكر صاحب الـ 32 عام، قبل أيام مقطع الفيديو بعنوان "كل هذا حب"، وعبر خلال الفيديو عن أحد أكبر مخاوفه قائلاً: "إنه مدمن مخدرات ومدمن على الكحول وضع عائلته في الجحيم".

شقيقة التيك توكر تنعى أخاها

وبعد إقباله على الانتحار وثقت شقيقته مارثا مجموعة من صور طفولته، وهي تشيد به، وأشاد أصدقاءه به بعد وفاته بأنه : "عقل نادر"، وشاركت مارثا لقطات من حياتهم على الإنترنت مع تعليق قالت فيه: "خسر معركته الطويلة مع المرض العقلي".

وأضافت أنها أرادت توعية محبيه بعد الاستسلام للأمراض النفسية ومحاربتها ومحاولة علاجها.

انتحار التيك توكر الإنجليزي فونفيدي بعد توديع متابعيه

التيك توكر الشهير يودع محبيه قبل انتحاره

وخلال مقطع الفيديو الذي شاركه التيك توكر فونفيدي قبل وفاته قائلاً فيه : "أريد أن يتذكرني الناس كمبدع. كمنشئ مقاطع فيديو جعلت الناس يضحكون، ومبدع موسيقى".

وأضاف: "أريد أيضًا أن يتذكرني الناس كمستشار المخيم الذي ساعد الأطفال على تكوين ذكريات سعيدة، أفضل ألا تتذكروني كمدمن على الكحول والمخدرات وضع عائلته في الجحيم".

واختتم فونفيدي: "لقد عشت حياة رائعة. يجب أن أزور الجانب الآخر من العالم، وقد كونت الكثير من الأصدقاء من جميع مناحي الحياة، ليس لدي ما أشكو منه، وليس لدي سوى السلام والحب لكل واحد منكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار