نجمات ارتدين مجوهرات مشابهة لسيدات العائلة المالكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
نجمات ارتدين مجوهرات مشابهة لسيدات العائلة المالكة

تحرص النجمات على الظهور بمظهر أنيق وجذاب ومواكب للموضة والعصر، ولذلك لجأت العديد من النجمات إلى ارتداء المجوهرات الثمينة والمميزة، ولم يكن هناك مجوهرات أكثر تميزا من تلك التي سبق وارتدتها نساء العائلة المالكة جيلا بعد جيل.

كيف قلدت النجمات إطلالات نساء العائلة المالكة؟

حرصت بعض النجمات على تقليد نساء العائلة المالكة، وارتداء حُلي ومجوهرات تشبه بشكل مطابق أو قريب من مجوهراتهن الخاصة جداً.

الأمر لم يقتصر فقط على النجمات، ولكن نساء العائلة المالكة أنفسهن، ارتدين مجوهرات شبيهة بأخريات من نفس العائلة، كما توارثن وتهادين بمجوهراتهن الخاصة التي ظهرن بها في مناسبات عامة.

الصدفة أحياناً لعبت دوراً أيضاً في هذه الناحية، فبعض النجمات تشابهت أذواقهن بالصدفة مع واحدة من أفراد العائلة المالكة، لترتدي النجمة نفس المجوهرات بصورة عفوية.

اللؤلؤ

كان اللؤلؤ هو الحجر الذي أحبته الأميرة ديانا، فارتدت أقراطا وعقوداً من اللؤلؤ صُممت لها خصيصا، ويبدو أن حب اللؤلؤ منتشر في العائلة المالكة.

الأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج أيضاً ارتدت أقراط الأميرة ديانا من اللؤلؤ بعد تعديلها، كما ظهرت بها في مناسبات عدة.

النجمة هيلين ميرين أيضاً أحبت الظهور بإطلالة مشابهة لسيدات العائلة المالكة، فظهرت في إطلالة بالأسود مرتدية أقراطاً من اللؤلؤ مشابهة لتلك التي امتلكتها الأميرة ديانا.

الأكوا مارين

شوهدت الأميرة ديانا أكثر من مرة وهي ترتدي خاتم الأكوا مارين الشهير، حيث ظهرت به قبل وبعد انفصالها عن الأسرة المالكة.

الأميرة ماري، أيضا ظهرت مرتدية خاتم الأكوا مارين كما ارتدت زوجة ولي عهد الدنمارك أيضاً أقراطاً من نفس النوع بتصميم چيراندولا المرصع بحبّات من الألماس.

الممثلة الأمريكية لوسي بول تلقت هدية لنفس الخاتم أيضاً من زوجها الممثل ديسي أرناز، الذي صمم الخاتم خصيصا ليتناسب مع لون عينيها.

حجر الباغيت

اختارت ليتيزيا ملكة إسبانيا خاتم زواجها، بطريقة مختلفة عن الاختيارات التقليدية فالخاتم من تصميم دار المجوهرات الإسبانية Suárez، ولا يحتوي على حجر مركزي، ولكنه مرصع بنحو 16 حجراً ماسي قطع باغيت.

تلقت النجمة الراحلة مارلين مونرو من حبيبها لاعب كرة البيسبول جو ديماجيو، خاتما مشابها لخاتم الملكة ليتزيا، ولكن كان يزيد عليه عدد القطع الماسية إذ قدرت بنحو 35 حجر من الألماس قطع الباغيت.

القلائد الماسية

ظهرت الأميرة مارغريت شقيقة الملكة إليزابيث كثيرا، بقلادة جدتها  Queen Mary"s Diamond Riviere المصممة على شكل صف مكون من 34 ماسة، وهي قلادة أنيقة ولافتة.

ارتدت النجمة شاكيرا قلادة مماثلة لهذه القلادة من تصميم دار شوبارد Chopard، أثناء حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائي بفرنسا.

سوار Cartier Love Bracelet 

يعتبر سوار Cartier Love Bracelet من دار كارتييه من القطع المفضلة لميغان ماركل، وكان السوار من القطع المفضلة للأميرة ديانا.

تظهر الفنانة ياسمين صبري مرتدية هذا السوار بصورة كبيرة، فهو من القطع المفضلة لديها.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن إطلالات نجمات قلدن سيدات العائلة المالكة، فضلا طالعوا صور الألبوم أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار