زوجات نجوم عرب اقتحمن عالم البيزنس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
زوجات نجوم عرب اقتحمن عالم البيزنس

اقتحمت عدد من زوجات النجوم والمشاهير عالم البيزنس بعلامات خاصة بهن، وبين صالونات التجميل، علامات الأزياء والمجوهرات، وحتى المطاعم، استطاعت هؤلاء السيدات أن يحققن نجاحاً ملحوظاً بعيداً عن عالم الفن والشهرة كدأب أزواجهن.

تعالوا نتعرف اليوم على زوجات نجوم اقتحمن عالم البيزنس بين الموضة، الأزياء، التجميل، المجوهرات والمطاعم وحتى صالونات التجميل، لنرصد لكم الأبرز بينهن في هذا الألبوم..

جيهان علامة

نجحت جيهان علامة زوجة الفنان راغب علامة في تأسيس علامة تجارية خاصة بها في مجال صناعة وتصميم المجوهرات، جيهان لم تنجح فقط في حجز مكان باسمها، ولكنها نجحت في الوصول إلى شريحة عالمية من النساء البارزات، وفي عام 2010 ارتدت عدد من نجمات هوليوود مجوهرات حملت توقيع جيهان علامة في حفل الغرامي أوورد.

جيهان علامة توسعت على مدار السنوات الماضية، ونجحت في المشاركة بالعديد من المعارض الخاصة بالمجوهرات، بين مصر ودبي وأمريكا ودول العالم المختلفة، أصبحت جيهان صاحبة علامة Djihan للمجوهرات، من بين ألمع الأسماء في عالم صناعة المجوهرات.

وكانت نصيحة جيهان علامة للفتيات أن يرتدين المجوهرات المناسبة في كل المناسبات، وقالت على هامش مشاركتها في معرض سابق: "أنا بقول للبنات ركزوا على لبس مجوهرات تزينكن بالنهار، مش ضروري تكون المجوهرات بالليل وبس يعني، فيها تكون بالنهار وبطريقة كتير شيك وأنيقة وبتطلع حلوة" وأوضحت أن الألوان التي تظهر بصورة جميلة لدى تنسيقها معاً من الذهب، هي اللون الروز مع الأبيض والأصفر، والموضة حالياً هي دمج عدد من الألوان وتنسيقها معاً، وبطلت موضة ارتداء اللون الواحد منذ فترة، أما تنسيق عدد من الألوان سوياً يضفي على الإطلالة أناقة ومواكبة للموضة.

داليدا عياش

عرفت المصممة داليدا عياش زوجة النجم رامي عياش بأناقتها وجمال تصاميمها، وافتتحت في 2013 بوتيكها الخاص Dalida ayach boutique في منطقة الحمرا بحضور حشد من الشخصيات الاجتماعية والمشاهير.

وتطرح داليدا عياش بانتظام مجموعاتها المميزة، والتي تُظهر ذوقها الرفيع في هذا المجال، واستطاعت تحقيق قاعدة شعبية واسعة بين نساء المجتمع والنجمات اللواتي يهتممن بارتداء ستايلاتها الأنيقة التي تواكب أرقى دور الأزياء في العالم، داليدا التي وضعت ابنتها الثالثة نهايات العام الماضي، تلاقي دعماً كبيراً من زوجها.

لين برنجكجي

أطلقت لين برنجكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهار علامتها التجارية الخاصة في عالم الموضة والأزياء، حيث أطلقت خط Leen Brinjikji Collection، للأزياء الراقية التي تحمل توقيعها، لين تتميز بتصميمات عصرية مريحة مفعمة بالأنوثة وألوان مليئة بالبهجة والحياة.

لين برنجكجي التي تعمل في مجال تصميم الأزياء، لم تحبذ يوماً أن تكون أزياؤها الخاصة مهداة فقط إلى النجمات، ولكن زوجة النجم السوري حريصة على أن تناسب تصاميمها جميع النساء وكل سيدة ترتدي من توقيعها هي نجمة من وجهة نظرها بحسب تصريح سابق لها.

وفي تصريح سابق لجريدة النهار قالت لين برنجكجي عن تصميماتها: "ليس هناك من مصدر وحي واحد، فالمرأة بالمجمل هي مصدر الوحي، كون تصاميمي مستوحاة منها ومهداة لها، وغالباً ما أجلس بمفردي على شرفة منزلي ليلاً بعد نهارٍ حافل بالمتاعب، وأرسم ما يخطر في بالي".

بسمة بوسيل

على الرغم من انفصالها عن النجم تامر حسني، إلا أن بسمة بوسيل أطلقت علامتها التجميلية الخاصة أثناء زواجهما، ولاقت منه الدعم والمساندة، وشوقت بسمة متابعيها لفترة طويلة قبل أن تعلن أنها افتتحت خط تجميل وقالت في منشور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "أمهاتنا بالتجاعيد يظهرن أكثر جمالا، أنا أشعر الآن بالثقة وكل الأشخاص الذين قالوا لي كلمة لا سيغيرون رأيهم الآن، قضيت سنوات وأنا أفكر في أن للجمال معايير معينة، استغرقت عاماً كاملا لأعرف كيف أتحدى القاعدة، وأصنع شيئا يحتفل حقا بالجمال الطبيعي الذي أقدمه لك".

تامر حسني دعم بسمة بوسيل وقتها وقال لها في تعليق: "النهاردة ببارك لك مش عشان مراتي لأ بباركلك عشان تستحقي بمجهودك وبطموحك وبإصرارك على إنك تعملي منتج مهم باسمك Bassma boussel cosmetics وبقالك فترة بتشتغلي على ده قدام عيني وتعب وسهر بجد ألف ألف مبروك بسمة بوسيل إمضاء زوجك الحبيب".

لمزيد من المعلومات عن زوجات نجوم اقتحموا عالم البيزنس في مجالات وبطرق مختلفة، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار