عناد المطيري يودع الساحة الأدبية والشعراء ينعونه بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022
عناد المطيري يودع الساحة الأدبية والشعراء ينعونه بكلمات مؤثرة

ودعت الساحة الشعرية أحد أبرز أعمدتها الشاعر عناد المطيري، ليرحل تاكاً خلفه الكثير من الأعمال التي زينت عالم الأدب خلال مسيرة طويلة خلدت ذكراه.

 عناد المطيري كان من بين أبرز الشعراء اللذين تفاعل الجمهور مع اعماله، حتى حتى حفظوا قصائده ورددوها في مجالسهم. ورحل الشاعر الكبير بعد صراع مع المرض طوال العامين الماضيين.

 الشعراء ينعون عناد المطيري

وتسببت وفاة عناد المطيري في حالة من الحزن الشديد بين مريديه وعشاقه، ونعى شعراء عناد المطيري على موقع تويتر ومن بينهم الشاعر حمود البغيلي والذي غرد: "خذ راحتك مغير أنا وانت واللي والليل مامونٍ على سر الأحباب الشاعر_عناد_المطيري_في_ذمة_الله.. وداعًا يا شاعرنا الغالي.. رحمك الله وغفر لك وأسكنك فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

أما الكاتب الرياضي محمد شنوان العنزي: "رحم الله.. الأخ النبيل والشاعر الجميل عناد المطيري.. وعوضه جنة عرضها السموات والأرض، عرفته منذ 20 عامًا" لم نعرف عنه إلا جمال.. الأخلاق .. والفكر.. والشعر كان دائمًا يشعل ساحة الشعر بطرحه وعمق تجربته.. إلى جنة الخلد أبا أحلام".

أما الإعلامي والشاعر زايد الرويس فغرد: "⁧‫«عناد المطيري‬⁩ كان رحمه الله من أبرز الأصوات الشعرية التي كتبت القصيدة العامية بلغة حديثة في الثمانينات الميلادية.. وظل منافحاً عن قصيدته ورؤيته الشعرية طيلة حياته.. وخاض طيلة حياته الكثير من السجالات الأدبية الشريفة مما جعله محبوباً من الجميع.. غفر الله له وتجاوز عنه".

وغرد الشاعر صالح السهلي ناعياً عناد المطيري: "رحمة الله عليه رحمة واسعة، وألهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ويعد عناد المطيري واحد من أبرز الشعراء العرب اللذين قدموا الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت مكانها في قلوب الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار