من منزله: مروان خوري وزوجته في أول ظهور بعد الزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
من منزله: مروان خوري وزوجته في أول ظهور بعد الزواج

شارك الفنان اللبناني مروان خوري احتفالاته بليلة عيد الميلاد المجيد من منزله رفقة زوجته ندى رمال، مع المشاهدين عبر شاشة تليفزيون MTV، في أول ظهور للعروسين، بعد احتفالهما بزواجهما المدني بقبرص، منتصف ديسمبر الجاري.

مروان خوري وندى رمال

وهنأ مروان خوري المشاهدين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدا أن الناس تحب الأعياد لأنها تعيدهم صغارا من جديد، مشددا على حبه لهذه المناسبات الروحانية الجميلة.

شاهدي أيضا| احتفال مروان خوري بزواجه وعروسه تخطف الأنظار

وأكد مروان خوري ردا على سؤال تأخره في اتخاذ خطوة الزواج، أنه بالفعل تأخر لأن القرار لم يكن سهلا، ولأنه لم يكن يريد اتخاذ خطوة الزواج فقط من أجل أن يفعلها ولكنه كان يرغب في الارتباط بمن تشبه روحه وقلبه وتدفعه لاتخاذ هذه الخطوة.

ومازح مروان خوري زوجته ندى رمال، مؤكدا أنها ترتجف خجلا بسبب ظهورها للمرة الأولى أمام الكاميرا وعلى شاشات التليفزيون، ومن جانبها أكدت زوجة مروان خوري أنه شخص لطيف لا يشكل أي عبء عليها.

وردا على الانتقادات التي طالته بسبب الزواج من غير طائفته، إذ تعتنق زوجته الإسلام بينما هو مسيحي، أوضح مروان خوري أنه لا يعترف بفروق الديانة في الحب موضحا أنه عاش فترة طويلة للفن الذي يقدمه للجميع ولا يعبأ بدينهم أو حياتهم الشخصية.

وظهر في الفيديو منزل مروان خوري وندى الرمال الذي ظهر أنيقا ودافئا وبسيطا، اعتمد فيه الزوجين على تدرجات الألوان بين البني والبيج مع إضافة لمسات باللون الأزرق، أضفت أناقة ملموسة على الديكور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار