نجوى فؤاد تكشف سراً عن برنامج "رامز تحت الأرض": فهل أحرجت رامز جلال؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
رامز جلال ونجوى فؤاد

أكدت الفنانة نجوى فؤاد على رفضها التام أن تكون ضيفة في برنامج "رامز تحت الأرض"، الذي يقدمه حالياً الفنان رامز جلال، مشددة على أن هذه النوعية من البرامج لا تحبذها على الإطلاق.

وأشارت نجوى فؤاد إلى أن رامز جلال يتعمد إهانة ضيوفه، والسخرية منهم والتعليق عليهم على نحو غير لائق، لهذا فهي لا تقبل أبداً أن تكون طرفاً في هذا الأمر، بحسب تصريحها بصدى البلد.

رامز جلال
أما المفاجأة التي كشفتها نجوى فؤاد، فهي أن عدداً من الفنانين وقعوا ضحية مقلب رامز جلال الجديد "رامز تحت الأرض"، ورفضوا إذاعة حلقاتهم بعد معرفتهم بحقيقة الأمر.

وفي ذات الصدد، أعلنت في وقت سابق الفنانة لطيفة على إنها اكتشفت خدعة رامز جلال، ولتعتذر عن حضور برنامجه، جاء ذلك بعد أن نشر الإعلامي طوني خليفة فيديو يكشف من خلاله أن الإعلامي نيشان يستدرج النجوم لمقلب رامز جلال.

وبعد أن كشف طوني خليفة اشتراك نيشان في مقلب رامز جلال، أكد جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم إنها بدورها اعتذرت لدعوة نيشان لها لحضور برنامجه، بعد أن اكتشفت هي الأخرى إنه مقلب وليس برنامجاً.

أما الفنانة أصالة فقد أكدت في برنامج "مجموعة إنسان" عن حزنها الشديد من نيشان، بعد أن حاول استغلال صداقتهما واستدراجها إلى مقلب رامز جلال، إلا أن نيشان رد عليها من ذات البرنامج مؤكداً على إنه كان يرغب في أن تشترك في حلقة خاصة يقدمها وليس مع رامز كما تظن.

رامز جلال وشاروخان في كواليس رامز تحت الأرض
ومع عرض حلقات برنامج رامز جلال حلقة تلو الأخرى، تظهر علينا العديد من التقارير الصحفية والتي تؤكد أن بعض النجوم، رفعوا أجورهم بعد معرفتهم إنهم وقعوا ضحايا رامز جلال، ومنهم النجم الهندي شاروخان الذي حصل على 400 ألف دولار، وبعد معرفته إنه وقع في فخ مقلب، طلب زيادة أجره 100 ألف دولار.

وبأجر شاروخان الـ 500 ألف دولار، يكون بذلك هو أعلى نجم استضافه رامز جلال في برامجه الخاصة بالمقالب.

أيضاً تردد أن الفنان محمود حميدة، طلب زيادة أجره بعد وقوعه في فخ رامز جلال، ليحصل على أجر 70 ألف دولار في نهاية المطاف.
يذكر أن برنامج "رامز تحت الأرض" يعرض يومياً على شاشتي MBC1 وMBC مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار