رمضان 2024: سعر إطلالة رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
رمضان 2024: سعر إطلالة رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر

أثارت إطلالة الفنان رامز جلال في الحلقة الافتتاحية من برنامج "رامز جاب من الآخر" جدلاً بسبب سعرها خاصة الجاكيت الذي ظهر به من دار الأزياء الفاخرة Louis Vuitton

سعر إطلالة رامز جلال في رمضان 2024

وظهر رامز جلال وهو يرتدي جايت بطبقعات مونوجرام وتحمل شعار Louis Vuitton من مجموعة ربيع وصيف 2024 ووصل سعرها إلى 7040 دولاراً، أي ما يعادل 345 ألف جنيه مصري.

ونسق رامز جلال نظارة شمسية من نفس المجموعة ووصل سعرها إلى 1400 دولار، أي أكثر من 70 ألف جنيه مصري.

 سترة رامز جلال مصنوعة من قماش جاكار كاموفلاج بالكامل، بطبعات عصرية جديدة تحمل توقيع دار Louis Vuitton وتجسد هذه القطعة أسلوب خياطة أنيق للمجموعة ولها سراويل متطابقة للحصول على مظهر متكامل.

إطلالة رامز جلال في رمضان 2024

واختار رامز جلال تنسيق إطلالته مع بنطلون باللون الأسود وحذاء أسود ضخم، واختار إكسسوارات مكونة من سلسلة وأسورة فضية ومجموعة من الخواتم.

وفي الحلقة الثالثة من برنامج رامز جاب من الآخر، ظهر رامز جلال بإطلالة كاجول بجاكيت من اللون الفسفوري، ونسق معه بنطلون أسود ونظارة وحذاء باللون نفسه.

سعر إطلالات رامز جلال

لم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها رامز جلال بإطلالات مثيرة للجدل بسبب شكلها أو بسبب سعرها ففي خلال السنوات الماضية من برنامج المقالب الذي اعتاد تقديمه ظهر في حلقة العام قبل الماضي في إحدى الحلقات بمعطف أطلق عليه "معطف الهالوين".

إطلالة رامز جلال في رمضان 2024

وتسبب ظهور رامز جلال بهذا المعطف في رواج هذه القطعة بين الشباب هذا العام خاصة أنه يعتمد إطلالات شبابية، وجاء معطف الهالوين من ماركة VE2 الدنماركية وكان بسعر  86 دولاراً وخفض إلى  56 دولاراً .

أما الإطلالة الرسمية لرامز جلال على بوستر البرنامج والتي ظهر بها في عام 2021 بمعطف من اللونين الأحمر والأسود جاءت بسعر 48 دولاراً تقريباً.

سخرية رامز جلال من إطلالات ضحاياه

وعلى الرغم من الإطلالات غير التقليدية التي يظهر بها رامز جلال في حلقاته إلا أنه اعتاد في كافة الحلقات الماضية السخرية من إطلالات المشاهير وضحاياه الذين ظهروا في الحلقات معه.

وسخر رامز جلال من إطلالة علي البليهي الذي كان ضيف الحلقة الخامسة من برنامج رامز جاب من الآخر بسبب ظهوره ببنطلون من الدنيم باللون الأبيض قصير.

وقال رامز جلال: "أنت ليه مشمر الكلسون، جاي يسلك المجاري، ولابس ساعة تشتري نادي توتنهام كله".

أما الحلقة الأولى من البرنامج والتي ظهر فيها باسم سمرة مع الفنان أحمد السقا، سخر رامز جلال من إطلالة أحمد السقا والتي جاءت عبارة عن تيشرت باللون الأسود وبنطلون جينز وفيست كت باللون الأخضر وقال : "لوك هجام"

وفي الحلقة الثالثة من برنامج رامز جاب من الآخر، ظهر الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بإطلالة كاجوال تكونت من سويت شيرت باللون الأسود ونسق معه بنطلون بنفس اللون وحذاء باللون الأخضر، ومازح رامز الجمهور قائلاً: "إيه اللوك ده، ده لوك حرامي".

أما إطلالة الفنانة نجلاء بدر في الحلقة الثانية التي ظهرت فيها بفيست كت ونسقت معه بنطلون جينز وتيشرت أبيض اللون، سخر منها رامز جلال أيضاً قائلاً: "ايه البنطلون ده عليه كلور ده، شكلك بقي شبه أحمد الفيشاوي".

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر هذا العام على استضافة اثنين من المشاهير بينهما منافسة أو خلاف وكان من بينهم الفنان أحمد السقا وباسم سمرة ومحمد لطفي ومحمد شاهين وآيتن عامر وسمية الخشاب، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم كرة القدم في مصر والعالم العربي والذي كان من بينهم اللاعب السعودي علي البليهي في حلقة اليوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار