جود عزيز تثير حيرة الجمهور بأحدث إطلالاتها بعد خلع الحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
جود عزيز تثير حيرة الجمهور بأحدث إطلالاتها بعد خلع الحجاب

أثارت جود عزيز حيرة جمهورها بأحدث إطلالاتها بعد خلع الحجاب، لتتعرض الفنانة السعودية لانتقادات حادة وسط مجموعة من التساؤلات حول حجابها.

وظهرت جود عزيز بإطلالة أنيقة ظهرت فيها مرتدية فستان أسود طويل بحمالات رفيعة، معتمدة على تسريحة شعر مفرود ومكياج ناعم ناسب ملامحها، ونشرت مجموعة من الصور لإطلالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور انستقرام وأرفقتها بتعليق: "إيش تسوون اليوم".

جود عزيز

 وبمجرد نشر الفنانة السعودية لإطلالتها انهالت التعليقات التي تسائلت عن حجابها ومن بين التعليقات على إطلالة جود عزيز: "وين الحجاب"، "عرفتي إن الصور السابقة عصبتنا فبتزودي"، "استقري على وضع".

وم تخل التعليقات من كلمات الإعجاب، فبينما أثيرت التساؤلات من قبل عدد كبير من متابعي الفنانة السعودية، وكذلك الانتقادات، انهالت تعليقات الإعجاب على إطلالة الفنانة الشهيرة، ومن بين هذه التعليقات: "إيش هاد الجمال"، "ملامحها عربية وجميل"، "بتزيدي حلا جود من وقت للتاني"، "نبغي تخبرينا كيف بتحافظي على رشاقتك وجمالك، خبرينا بروتينك اليومي ونظامك الغذائي".

جود عزيز بالحجاب

كانت جود عزيز أثارت الجدل بقرار خلع الحجاب، حيث نشرت صورة لها أعلنت بها تخليها عن الحجاب  لتتعرض لانتقادات حادة من متابعيها اللذين اتهموها بتعمد إثارة الجدل سعياً وراء تحقيق الشهرة، واستخدمت عدة مواقع صور لجود عزيز بالحجاب وبدونه للمقارنة وهو ما زاد من الانتقادات التي وجهت لها في هذا الوقت.

جود عزيز تثير حيرة الجمهور بأحدث إطلالاتها بعد خلع الحجاب

ووقت خلعها للحجاب، ظهرت جود عزيز في فيديو قالت فيه إنها ستجاهد نفسها من أجل أن يكون الحجاب داخلياً يظهر في أفعالها وليس مجرد  غطاء للرأس فقط.

إطلالات جود عزيز

وقبل هذه الإطلالة كانت جود عزيز أثارت الجدل بملامح متغيرة تماماً، خلال ظهورها في لقاء تليفزيوني، حيث ظهرت بملامح مختلفة ليعبر جمهورها عن دهشتهم معتبرين أنها شخص آخر على سناب شات.

وبمجرد تداول مقطع فيديو للفنانة السعودية، انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة أصحابها من تغير ملامح المودل السعودية وجاء في التعليقات: "لو ما انكتب الاسم ما كنت عرفت إنها هي"، "مو هي على سناب شات"، "تبدو وكأنها شخص آخر تماماً"، "كأنها شخصين وليس شخص واحد".

جود عزيز تثير حيرة الجمهور بأحدث إطلالاتها بعد خلع الحجاب

وتختلف ملامح جود عزيز تماماً بدون مكياج، عن الإطلالات التي اعتادت على الظهور بها باستخدام فلاتر التطبيقات المختلفة والمكياج، وهو ما تسبب في صدمة متابعيها عند ظهورها بدون فلتر في اللقاء التليفزيوني.

من هي جود عزيز؟

جود عزيز هي فنانة سعودية، ظهرت لأول مرة في المسلسل الرمضاني الشهير العاصوف إلى جانب يعقوب الفرحان إلا أن شهرتها تحققت بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت جود عزيز شهرتها كموديل، وولدت الفنانة السعودية في عام 1994 في محافظة الخرج وحققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في دول الخليج والمملكة العربية السعودية، ومن أوائل أعمالها وأهمها  دورها في مسلسل العاصوف 2، حيث جسدت دور زوجة ناصر. كما شاركت في مسلسل بخور القصائد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار