حقيقة ارتباط ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
حقيقة ارتباط ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

نشرت صحيفة "نيويورك بوست"، أنباء عن ارتباط نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد ذات الأصول الفلسطينية، حيث ظهرا الثنائي أثناء اجتماعهم في حفل إقامة أحد أصدقائهم المشتركين في مدينة نيويورك قبل يومين.

علاقة جديدة تجمع ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

بعد شائعات لاحقتهم انشترت مؤخراً صور تجمع بين الثنائي الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، حيث ظهرا الثنائي معاً وهم يتبادلون الحديث بشكل حميمي مع لمسات كل منهم للآخر، والتقطت عدسة مصور الباباراتزاي هذه الصور أثناء حضورهم أحد حفالات مع بعض الأصدقاء، وذلك بعد إعلان ليوناردو دي كابريو انفصاله مؤخراً قبل أسابيع عن الممثلة وعارضة الأزياء كاميلا مورون.

حقيقة ارتباط ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

حيث أثار الخبر استغراب العديد من محبي النجم العالمي ليوناردو، والذي يعرف عنه أنه لم يواعد أي من عارضات الأزياء من تخطهم أعمالهم الـ 25، حيث انفصل عن الكثير من حبيباته بسبب بلوغهم هذا العمر، حيث كشفت جريدة ”نيويورك بوست“ أن النجم العالمي دائماً ما يختار الصغيرات التي لم يبلغن سن الـ 25، لأنهم ببساطة لا يفكرون في الالتزام أو الزواج قبل سن 25 عاماً.

حيث كتبت الصحيفة قائلة "عندما يتجاوزن سن الـ25 يبدأن في التفكير بالزواج والاستقرار وتأسيس الأسرة، وهو الأمر الذي لا يرغب دي كابريو في تحقيقه، فيتركهن بهذا العمر".

حقيقة ارتباط ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

حقيقة ارتباط ليوناردو دي كابروي جيجي حديد

وبالرغم من بلوغ النجم الهوليوودي الـ 47 عاماً، إلا أنه كان دائماً ما يفضل الارتباط بمن هم أصغر منه بكثير، إلا أن جيجي حديد كسرت هذه القاعدة، حيث تبلغ جيجي من العمر الـ 27 عاماً، وذكرت الصحافة أنها حالة استثنائية يعيشها نجم هولييو حالياً.

وجاءت من قبل شائعات نشرتها مجلة "بيبول“ الأميركية، بأن الثنائي تربطهم علاقة وظهرا أكثر من مرة يتجولان معاُ في شوارع نيويورك، حيث ما زالت تقييم حديد مع ابنتها من شريكها السابق المغني الإنجليزي زين مالك في نيويورك، وأكدت الصحيفة أن هذا ما ذكره مصدر الجريدة.

وأضافت أن الثنائي يتواعدان منذ فترة، وأن ليو يتابع جيجي حديد على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ولكنه لم يذكر مزيداً أو تفاصيل حول هل ارتباطهم شائعة أم حقيقة، ولكنه قال أنهم شوهدا يتسكعان مع مجموعات من الناس، بعد أن مرت أسابيع قليلة فقط على الانفصال، والذي تم الشهر الماضي بعد علاقة دامت لمدة أربع سنوات من عارضة الأزياء والممثلة كاميلا مورون بعد أن تمت عامها الـ 25، في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار