دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها بتامر حسني

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها بتامر حسني

ردت الفنانة دينا الشربيني على الأنباء التي ترددت عن وجود علاقة عاطفية تجمع بينها وبين تامر حسني منذ إعلانها الانضمام إليها في بطولة فيلم تاج الذي يجري تصويره حالياً.

دينا الشربيني ترد على شائعات علاقتها بتامر حسني

ونفت دينا الشربيني هذه الأنباء مؤكدة أنها لا تلفت إليها أو للسخرية المصاحبة لها، قائلة: "لم أشاهد أي من هذه الشائعات والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عني أنا وتامر حسني، مافيش ربط أي حاجة، الناس يتكلموا عادي، ومش فارقة معايا الـMemes اللي بيعملونها، هذا بالضبط ما أكرهه في هذه المواضيع"

وأشارت دينا الشربيني خلال تصريحاتها لبرنامج "The Insider بالعربي" أن تلك الشائعات يمكن أن تؤثر على حياتها الخاصة على الرغم من كونها لا تهتم بهذا الحديث، إلا أنها تشعر بالضيق عندما تشاهد شخص  يعاني من تلك الشائعات.

وتابعت قائلة: "الكلام دا مش بيفرق معايا، عادي، لما بشوف حد بيتقال عليه كده ممكن ازعل، بزعل من الناس اللي بتتكلم من دون ما تبقى فاهمة حاجة أو عارفة حاجة أو ليه، ممكن انا ما بيفرقش معايا بس ممكن يكون فيه حد ثاني بيفرق معه، ممكن حد ثاني يتضايق ممكن حد ثاني تعمله مشكلة لناس ف ليه؟ ملهاش لزمة".

وجاء ذلك بعد أن أعلنت دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب هذه الأيام، معلقة: "بعيش قصة حب، وهو شخص محترم وجدع ومصري من خارج الوسط".

دينا الشربيني تعلن مواصفات حبيبها

وأكدت دينا الشربيني في الوقت نفسه أنها لم تخرج من حالة الحزن على والدها الذي توفي قريباً ولكنها تحاول أن تقوم بعملها على أكمل وجه حتى يكون سعيداً.

وتابعت قائلة: "ما طلعتش من الحالة، لكن بعمل اللي بيحبه لأنه كان بيحب شغلي وكان بيدعمني وكان هو الوحيد اللي مقتنع بيا قبل أي حد، وهو الوحيد اللي كان بيقول لي رأيه، وكان حبيبي بيحب الحياة وبعمل اللي المفروض يتعمل علشان يكون مبسوط وشغلي أهم حاجة".

وأوضحت أنها تشعر أن علاقتها بحبيبها الجديد ستكون ناجحة قائلة: "وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكثر من أي علاقة تانية عشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار