حورية فرغلي تكشف حقيقة ارتباطها برسالة مفاجئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
حورية فرغلي تكشف حقيقة ارتباطها برسالة مفاجئة

حسمت حورية فرغلي الأمر حول ارتباطها وذلك بعد أن تصدرت التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بتعليق أعلنت فيه أنها تعيش علاقة عاطفية.

وكشفت حورية فرغلي، في تصريحها لجريدة اليوم السابع المصرية، إن الأمر غير صحيح، وأنها في حال ارتباطها ستقوم بالإعلان عن ذلك بكل وضوح.

وعن تعليقها التي أثارت بها الجدل، قالت الفنانة المصرية إنه وصلة هزار مع الفنان محمد عيد الذي سألها في التعليق، وليس حقيقة. وهو ما فاجأ الجمهور.

 ارتباط حورية فرغلي

وفي تعليقها على ما تردد خلال الساعات الماضية حول ارتباطها، قالت حورية فرغلي: "أنا لو ارتبطت مصر كلها هتعرف، وهكون فخورة بالإنسان اللي هرتبط بيه".

 وترددت هذه الأنباء بعد أن نشرت حورية فرغلي صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ووجهت رسالة إلى متابعيها قائلة: "وحشتوني"، ليعلق أحد المتابعين على المنشور بسؤال: "انتي مرتبطة، وهو ما ردت عليه الفنانة المصرية قائلة: "للأسف"، وهو ما فسره الجمهور على أنها ترد بالإيجاب ساخرة.

حورية فرغلي تكشف حقيقة ارتباطها برسالة مفاجئة

وكانت حورية فرغلي كشفت عن سر عدم ارتباطها في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية لميس الحديدي، قائلة إنها تعاني من مرض وراثي جعل الرحم غير قادر على احتواء الجنين، وهو ما يمنعها من الإنجاب، مشيرة إلى المزيد من التفاصيل حول الأمر قائلة: "أعاني من مشكلة في الإنجاب بسبب وجود أورام ليفية على الرحم، ودا مرض وراثي من عائلتي.. ونصحني الطبيب المتابع لحالتي بالزواج في عمر ما بين الثلاثين والأربعين عاماً، وإذا تخطيت الأربعين عاماً يجب أن أزيل الرحم بأكمله، وأنا الآن أبلغ الـ 44 عاماً، ولست قادرة على إزالة الرحم".

أما عن أسباب عدم الزواج، فأرجعت حورية فرغلي الأمر إلى سبب غريب، وهو السحر، فقالت الفنانة المصرية: "أنا بصدق جداً في الأعمال والسحر؛ لأن دا مذكور في القرآن، ولازم كل يوم جمعة أقرأ سورة البقرة في البيت طول اليوم.. أنا بعد ساحرة الجنوب حسيت إني اتلعنت، وكنت عيانة طول الوقت، ووصلت لـ49 كيلو، ومحدش عارف عندي إيه، ولحد ما شلت العمل، ولقيت اللي مكتوب في الورقة فهمت".

وعن تفاصيل ما أعلنت إنه سبب عدم زواجها، قالت حورية فرغلي: "لقيت مكتوب في الورقة كل اللي كنت أعاني منه، وإني أمرض ورزقي يقف، وأتأخر في الإنجاب والزواج، والمشكلة أن الشيخ اللي بيفك العمل مش بيقول مين اللي عمله، وبحرص دايماً بحصن نفسي بالأذكار، والدعاء والصلاة.. حياتي مش سهلة، والناس فاكرة حياتي بمبي، من وأنا صغيرة وأنا وحيدة وعايشة لوحدي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار