فنانة شهيرة تفجر مفاجأة مدوية باعترافها على الهواء: أنا حماة قصي خولي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 فبراير 2020
فنانة شهيرة تفجر مفاجأة مدوية باعترافها على الهواء: أنا حماة قصي خولي"
مقالات ذات صلة
بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا
أول تعليق من أمير شاهين بعد خطوبته ونجوم الفن يردون
صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما

قلبت الفنانة التونسية أمال علام الأجواء، باعترافها الصريح على الهواء بأن الفنان قصي خولي هو زوج ابنتها وأنها جدة طفله الوحيد.


كشف البرومو الخاص بحلقة أمال علام في البرنامج التليفزيوني "فكرة سامي الفهري" الذي يقدمه الإعلامي هادي الزعيم، اعتراف الفنانة الشعبية بأنها حماة قصي خولي.

وظهر في الإعلان لحظة مفاجأة أمال علام الجميع بكشفها هوية زوج ابنتها المقيمة في أمريكا وهو قصي خولي، فحاولت التهرب من الإجابة في البداية مغادرة مقعدها عندما طرح عليها السؤال غير المتوقع، إلا أنها في نهاية الأمر أكدت المعلومة بأنها جدة طفل الفنان السوري، وأنها الآن تكشف سراً حاول الجمهور معرفته منذ فترة.


ويأتي اعتراف أمال علام بعد يوم واحد من خروج سيدة تدعى مديحة الحمداني في فيديو تم تداوله بقوة على مواقع التواصل، أشارت فيه بأنها أم طفل قصي خولي وأخذت تتهمه بإهمال طفله وعدم الاهتمام بهما مثلما صرح في برنامج سابق.


وأشعلت مديحة الحمداني الموقف بتهديدها الصريح لقصي خولي، بكشف المستور في حالة لو خرج مجدداً وأخذ ينشر الأكاذيب حول علاقته الجيدة بابنه.

وحتى الآن لم يخرج قصي خولي ويرد على هذه الاتهامات ضده، متجاهل الموقف برمته ومواصلاً مهامه الفنية والاجتماعية التي آخرها ظهوره في حفل "صناع الأمل" الذي أقيم بالأمس 20 فبراير في دبي.

مديحة الحمدني زوجة قصي خولي مع ابنهما
وكان قصي خولي فاجأ الجمهور العام الماضي بولادة ابنه الأول، كاشفاً أن اسمه "العميد"، بينما لم يفصح عن تفاصيل زواجه وأي معلومات تخص زوجته.