نفرح بالحسين: أغنية ودبكة فلسطينية احتفالا بزفاف ولي العهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
نفرح بالحسين: أغنية ودبكة فلسطينية احتفالا بزفاف ولي العهد

حالة من الفرح وأجواء من البهجة تعم أرجاء الوطن العربي اليوم، احتفالا بزفاف ولي العهد الأردني سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الأميرة رجوة آل سيف، عبّر عنها فنانو العرب بطرق مختلفة.

من فلسطين نفرح بالحسين

شهدت الشوارع الفلسطينية احتفالا خاصا بعرس الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، إذ قدّم المغنيان الفلسطينيان شادي البوريني وقاسم النجار مجموعة من الأغنيات احتفاء بهذه المناسبة.

وشارك قاسم النجار وشادي البوريني احتفالاتهما مع مجموعة من المواطنين فضلا عن مشاركة الفرقة الخاصة بهما في الرقص والغناء تمهيدا لزفاف ولي العهد الأردني.

وتعبيرا منهما عن التقارب الفلسطيني الأردني، تغنى الثنائي بكلمات احتفالية موجهة لولي العهد ووالدته الملكة رانيا، بكلمات بسيطة ومعبرة عن الفرح الذي يشعر به أبناء فلسطين تجاه زفاف الأمير الحسين.

شاهدوا احتفالات فلسطينية بالأمير الحسين

نفرح بالحسين

بدأت التحضيرات والاحتفالات المتتالية في الأردن قبل أسابيع، تمهيدا لزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بينما طرح الديوان الملكي الهاشمي شعار، نفرح بالحسين، في منتصف مايو الماضي.

نفرح بالحسين هو الشعار الملكي لزفاف ولي العهد، والذي يحمل حرفي الحاء والراء، أول حروف اسمي الأمير حسين والأميرة رجوة خالد السيف، ويتمحور حولهما في تصميم جذاب، تداوله العديد من المواطنين والنشطاء احتفالا بالزفاف الملكي.

في سياق متصل، شارك عدد من نجوم الوطن العربي في مراسم الاحتفال التي سبقت زفاف الأمير الحسين، منهم تامر حسني وزين عوض وديانا كرزون وحسين الجسمي والميجا ستار راغب علامة، كما وجهت جلالة الملكة رانيا الشكر لجميع من ساهم وشارك في احتفالات نفرح بالحسين المستمرة إلى يوم عقد القران.

نفرح بالحسين: أغنية ودبكة فلسطينية احتفالا بزفاف ولي العهد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار