يعقوب بوشهري يستعرض شقة في لندن اشتراها لزوجته فاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
يعقوب بوشهري يستعرض شقة في لندن اشتراها لزوجته فاطمة الأنصاري

في العاصمة البريطانية لندن، فاجأ مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، زوجته مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، بهدية باهظة وهي شقة سكنية.

حيث نشر يعقوب بوشهري، مقطع فيديو، عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" يوثق فيه مفاجأة أعدها لزوجته، بشراء شقة سكنية في العاصمة البريطانية لندن.

وخلال الفيديو الذي نشره بوشهري، استعرض بعض من أجزاء ومحتويات الشقة، طالبًا من الجمهور الدعاء لهما بالبركة.

ولا تتوقف المفاجآت التي يعدها الزوج لزوجته منذ زواجهما، فقبل أيام معدودة، نشرت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، هدية ثمينة قدمها لها زوجها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري.

وعبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" نشرت فاطمة الأنصاري، صورة الهدية وهي عبارة عن مجموعة حقائب فخمة وثمينة، وعلقت عليها بكتابة "شكرا بو خالد".

وحرص الثنائي الفاشينيستا السعودية ​فاطمة الأنصاري​ ونجم مواقع التواصل الإجتماعي الكويتي ​يعقوب بوشهري​ على مشاركة متابعيهما أوقات تمضية شهر العسل، وبمشاركة المتابعين بصور ومقاطع فيديو ينشرهما على صفحتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي. حيث يقضيان شهر العسل في فرنسا.

ونشر يعقوب بوشهري عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مقاطع ظهر فيها يحمل حقائب السفر متجهاً إلى المطار وركوب الطائرة.

وشارك مشهور مواقع التواصل الاجتماعي جمهوره مكان إقامته لقضاء شهر العسل مع زوجته، حيث كتب "فرنسا"، كما أظهر بطاقة ترحيب من الفندق المقيم فيه مع باقة من الزهور البيضاء، وذلك فور وصوله إلى الفندق.

وشاركت فاطمة الأنصاري الجمهور كواليس رحلتاها في فرنسا عبر الطائرة دون إظهار زوجها معها وشاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، في وقت سابق، جمهورها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، صورة لزوجها داخل الطائرة.

كان بوشهري قد شارك جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وذلك عبر حسابه في موقع “إنستغرام” مؤخرًا، وعلق قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيبًا لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

واحتفل يعقوب بو شهري بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل،  ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار