شقيقة فاطمة الأنصاري تكشف عن اعتزالها السناب

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
شقيقة فاطمة الأنصاري تكشف عن اعتزالها السناب

أعلنت الفاشونيستا السعودية مريم الأنصاري، شقيقة مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، اعتزالها موقع "سناب شات".

ونشرت كل من ميرم وفاطمة الأنصاري، صورة، عبرا من خلالها عن اعتزال مريم الأنصاري موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".

ولم تكشف مريم الأنصاري، سبب اتخاذها هذا القرار. ولم يتبين ما إذا كان هذا القرار سيشمل لاحقًا باقي منصات التواصل الاجتماعي، أو أن منصة "سناب شات" فقط هي التي قررت اعتزالها في هذا التوقيت تحديدًا.

شقيقة فاطمة الأنصاري تكشف عن اعتزالها السناب

توقعات بسبب اعتزال مريم الأنصاري لسناب شات:

بعدما أعلنت فاطمة الأنصاري أن شقيقتها مريم ستعتزل موقع "سناب شات"، صبت أغلب التعليقات في أن هذا القرار له علاقة مباشرة مع أزمة بنات الأنصاري مع طليق فاطمة الأنصاري، يعقوب بوشهري.

حيث جاء هذا القرار، بعد فترة قصيرة من إقدام  يعقوب بوشهري على يفتح النار على عائلة فاطمة الأنصاري وخاصة فهد الزهراني، على خلفية الهجوم المستمر عليه من الأخير، وكشف نجم منصات التواصل الاجتماعي المستور معبراً عن ندمه لزواجه من فاطمة الأنصاري.

ونشر يعقوب بوشهري مجموعة من المنشورات عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات تضمنت كلمات صادمة، وخرج بعدها في فيديو مهدداً عائلة فاطمة الأنصاري من الاستمرار في حربهم عليه.

ونشر يعقوب بوشهري مجموعة سنابات فتح فيها النار على فهد الزهراني ووصفه بالديوث، ومن بين هذه السنابات: "مهما حاولت رد الإساءة بالإساءة سيغلبك الأصل الطيب"، "خلاص عاد مستحيل ما في رجال يوقف اللي يصير! معقولة ما في رجال! لام الله اللي يلومني عيل".

 ووجه يعقوب بوشهري رسالة لعائلة فاطمة الأنصاري: "خلوا الأراجوزات اللي عندكم يسترجلون وحطولهم قدر كافي عاد ترا شكلهم زق الموضوع يحتاج رجال توقف المسخرة وأنا من ناحيتي زقت معي".

مريم الأنصاري:

تعد مريم الأنصاري الشقيقة الرابعة لكل من أمل الأنصاري وفاطمة الأنصاري، وهديل الأنصاري، وهن من أشهر مدونات المكياج والتجميل والموضة في المملكة العربية السعودية، ولهن شهرة واسعة وخاصة من نوعها.

وطالما خطفت بنات عائلة الأنصاري الأنظار في السعودية بسبب شهرتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فأمل الأنصاري هي فنانة مكياج معروفة وناجحة. أما هديل الأنصاري فقد تزوجت من الفنان الكويتي عيسى المرزوق، بينما لفتت فاطة الأنصاري الانتباه بالشبه الواضح بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والذي وضعها دائماً في إطار المقارنة معها.

وأخيراً فإن مريم الأنصاري قد حققت الشهرة من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها على "سناب شات" والتي تعرض بعض الجوانب من أسلوب حياتها المحب للسفر والجمال.

مريم الأنصاري هي شابة سعودية الأصل من مواليد الرياض عام 1989م. تدرجت في التعليم بين مدارس المملكة العربية السعودية، وهي فتاة جميلة ولديها الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يحبها الجميع ولا ترضى إلا بالنجاح.

درست مريم الأنصاري تخصص الإعلام في إحدى جامعات المملكة، وعند تخرجها التحقت بالعمل في إحدى القنوات السعودية لفترة، قبل أن تترك العمل بالقناة لسبب ما لم تعلن عنه. وبعد تركها للإعلام نشطت عبر منصات التواصل الاجتماعي لتحقق شهرة واسعة وتمتلك قاعدة جماهرية كبيرة من المتابعين.

اللافت، أنه في الفترة الأخيرة أصبحت مريم الأنصاري من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "سناب شات" الذي يتابعها عليه عدد كبير من المتابعين بالمملكة العربية السعودية والوطن العربي، وذلك بعد أن بدأت بنشر فيديوهات عبر حساب سناب شات الخاص بها، والتي تتعلق بالجمال والسفر، مما نال إعجاب العديد من الأشخاص بالوطن العربي وجعلها من الشخصيات المعروفة أيضًا بالوطن العربي والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار