مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يدعم فلسطين ومفاجأة تغير حياة بطلته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يدعم فلسطين ومفاجأة تغير حياة بطلته

دعم صناع مسلسل أعلى نسبة مشاهدة فلسطين بطريقة غير مباشرة حيث كان العلم الفلسطيني والرسومات الداعمة للقضية الفلسطينية حاضرة في مشاهد الحلقة الثانية التي ظهرت خلف الفنانة سلمى أبو ضيف.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يدعم فلسطين

وفي أحد لقطات الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ظهرت شيماء، التي تقوم بدورها سلمى أبو ضيف بجانب صديقتها وهما يتجولان في أحد شوارع المنطقة التي يسمنان فيها وانشترت حولها رسومات لعلم فلسطين.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى التي عرضت مساء أمس، من خلال مشهد لسلمى أبو ضيف وهي تجلس أمام التلفاز وتنظر من الشرفة لترى الشاب الذي تحبه يسير في الشارع، وعندما تهم للخروج لرؤيته تسألها والدتها عن المكان الذي ستتوجه إليه لتنشب مشادة كلامية بينهم.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يدعم فلسطين

تعيش شيماء مع والدتها، والتي تجسد دورها الفنانة انتصار وتعمل في مجال خدمات الطعام للبيوت، وتواجه معاناة في حياتها نتيجة صعوبة أوضاعا المعيشية، وعندما طلبت والدتها من جارتهم قراءة الفنجان لمعرفة حظ ابنتها يظهر سوء الحظ.

شقيقة شيماء، وهي نسمة، التي تجسد دورها الفنانة ليلى أحمد زاهر، تهتم بتصوير الفيديوهات عبر تطبيق تيك توك، وعند عودتها بصحبة والدها من المدرسة يفاجئه أحد الأشخاص بأنه متأخر في سداد الإيجار الشهري على الرغم من إعطائه لزوجته لدفعه بدلاً منه

غلم فلسطين في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتتوالى أحداث الحلقة الأولى من المسلسل من خلال العريس الذي يتقدم لخطبة سلمى أبو ضيف ولكن عندما يرى شقيقتها الصغرى يعجب بها لذا تبدأ مشاجرة بين شيماء وبين والدتها لكونها ترفض فكرة الزواج.

وفي نهاية الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، تقرر سلمى أبو ضيف مصارحة شقيقتها ليلى أحمد زاهر بأنها تحب شخصاً أخر لذلك ترفض الزواج من العريس الذي تقدم لها.

وتقترح نسمة على شقيقتها أن تقوم بتصوير فيديو عبر حساب على منصة تيك توك لكن القدر يكون في صالحها وينال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويصبح ترند بين المشاهدين.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتتعرض سلمى وعائلتها للطرد من المنزل بسبب التأخر في سداد الإيجار الشهري، وتحاول الهرب في الوقت ذاته من فكرة الزواج لرغبتها في الارتباط بجارهم وذلك بالتزامن مع شعورها بالشهرة بعد أن التقت بأحد مشاهير التيك توك التي تخبرها أنها من معجبيها.

مواعيد عرض أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2024

يعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ضمن موسم دراما رمضان 2024 على mbc بالإضافة إلى عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وكشفت قنوات mbc  عن خريطة عرض مسلسلات رمضان، حيث يعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد اليوم الثاني في الساعة 5 عصراً.

يعتبر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة البطولة الأولى للفنانة سلمى أبو ضيف من خلال شخصية شيماء التي تسعى إلى تغيير حياتها والهروب من ظروفها الصعبة وضيق الحال بشتى الطرق، ويتسبب اقتراح من شقيقتها ليلى زاهر في تغيير حياتها وقلبها رأساً على عقب لتصبح من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت سلمى أبو ضيف في تصريحات صحفية لها أن المسلسل شكل تحدياً بالنسبة لها ومسؤولية ليس لكونه أول بطولة مطلقة لكن لصعوبة الشخصية التي ستفاجئ الجمهور بطبيعتها والتحولات التي تمر بها.

وخلال برومو الحلقات تتحدث شيماء عن محاولاتها للتخلص من الحياة التي تعيشها ومحاولة الهروب منها من خلال الجملة التي رددتها في البرومو قائلة: "الفقر وحش يا سحر، نفسي منحتاجش لحد ولا حد يذلنا".

يشارك في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة عدد كبير من النجوم من بينهم سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وفرح يوسف وإسلام إبراهيم وانتصار، والمسلسل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار