حلا الترك تنتقد مشاهير تيك توك في أول بث مباشر عبر التطبيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
حلا الترك تنتقد مشاهير تيك توك في أول بث مباشر عبر التطبيق

انتقدت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، مشاهير التطبيق الصيني تيك توك، بسبب تفاهة المحتوى الذي يقدمونه، وخلوه من الهدف في كثير من الأحيان، في أول بث مباشر لها عبر التطبيق.

حلا الترك على تيك توك

وعبر حسابها الذي يتابعها عليه أكثر من 800 ألف متابع، دخلت حلا الترك في بث مباشر على التطبيق لأول مرة منذ تدشين حسابها وتحدثت عن أهمية المحتوى.

وقالت حلا الترك مخاطبة متابعيها أنها بالتأكيد سعيدة لتواصلها المباشر معهم، مشيرة إلى أن هذا الأمر مسل ومرح ويفيد في إضافة التواصل بين الطرفين، ولكن لا بد من وجود هدف للبث.

انتقدت حلا الترك كثير من مشاهير تيك توك، ممن يخرجون في عدد كبير من الفيديوهات المباشرة، ولكن دون هدف أو وعي لمجرد حصد التفاعل والمشاهدات، مما يجعل الأمر خال من المعنى والمنطق، ولا يرقى عن كونه مضيعة لوقت الفراغ.

شاهدوا حلا الترك على تيك توك

وأثارت حلا الترك جدلا بتصريحاتها وانتقاداتها لمشاهير تيك توك، ورغبتها الواضحة في تقنين الفيديوهات المباشرة التي لا قيمة لها ولا تحمل هدفا واضحا سوى قتل وقت الفراغ مما يؤثر على المتلقي خاصة من أصحاب السن الصغير.

ووافق البعض على حديث حلا الترك مشيدين برجاحة عقلها، وأكدوا أن تفكيرها يسبق سنها وأن حديثها منطقي ويجب العمل به من قبل المشاهير كما يجب على المتلقي تجنب مشاهدة الفيديوهات المباشرة التي تهدف إلى إضاعة الوقت دون محتوى.

من ناحية أخرى لم يوافق البعض على كلام حلا الترك، مؤكدين أن تيك توك صنع لتحقيق التسلية والمتعة فقط، ولا داع للتشبث بقيمة وهدف المحتوى الذي من الممكن تحقيقه عبر منصات أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار