زهور سعود تكشف عن دخلها من تيك توك ومؤثرين يكذّبونها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
زهور سعود تكشف عن دخلها من تيك توك ومؤثرون يكذّبونها

كشفت زهور سعود عن دخلها الأسبوعي من التيك توك، وأثارت الجدل بالكشف عن المبلغ، حيث تفاعل معها مؤثرون على نفس التطبيق وكذبوا الرقم الذي أعلنت عنه وسط تفاعل المتابعين.

وقالت زهور سعود إن دخلها من التيك توك يصل إلى ١٧٠ ألف ريال أسبوعياً وهو الرقم الذي صدم المتابعين ودفع مؤثرين لتوضيح الأمر في تعليقات تنفي ما تعلن عنه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية.

كما أثارت زهور سعود الجدل أيضاً بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص لتتعرض للهجوم من المتابعين وتعيد الحديث عن فترة ارتدائها النقاب، حيث تبرأت منها عائلتها بعد خلع النقاب وخرج شقيقها في مقطع فيديو يعلن الأمر مطالباً من الجمهور التوقف عن إرسال أي شيء يخصها لهم.

دخل زهور سعود من تيك توك

وتداول المتابعون تصريحاً لزهور سعود تكشف فيه عن دخلها من تيك توك موضحة أنه يصل إلى 170 ألف ريال في الأسبوع وهو ما تفاعل معه المتابعون وسط تعليقات كذّبت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي حيث كتب متابعاً: "غير صحيح السناب عنده سياسة ماشي عليه السناب ينزل شكل شهري مبلغ انا صانع محتوى وهاذي أرباحي الشهر إلى راح لأحد يستغفل عقولكم وربي يحفظكم".

 وجاء في التعليقات: "الله وأكبر على الكذبة  عندي وديعة ثابتة بالبنك بمبلغ وقدره شهريا أرباحها 67 ألفاً فكيف هي أرباحها من سناب كذبتها تحتاج إلى إعادة تهيئة". "تراها تكذب لا تصدقونها أحد يتابعها وهذا أسلوب تسويقي لها عشان الفضولين يروحون لها أفهم". "غير صحيح ... مستحيل ما فيه تجارة إلكترونية تدخل لك هذا المبلغ بدون رأس مال ، لا تحسب الإعلانات وتقول هذي قيمة إعلاني ( هي تقول بالأسبوع 170 ألفاً يعني دخلاً منتظم  ما هو من تقطع لمرة واحدة) وش المنتج إلى مقدمته يدخل لها هذا المبلغ ؟"

رقص زهور سعود

كما أثارت زهور سعود حالة جدل واسعة بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة من المتابعين اللذين انتقدوا جرأتها، واعتمدت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي على أحد الفلاتر عند تصوير الفيديو وهو ما أعاد الحديث عن فيديو زهور سعود بدون فلتر والذي كشف عن ملامحها الحقيقية.

 فكانت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي ظهرت بدون فلتر في فيديو متداول وهو ما دفاع متابعون للتعليق على الفيديو الذي ترقص فيه بكلمات: "خلص حبيبتي مو ضروري تستخدمين فلاتر بشعة كتير عرفنا وجهك الحقيقي". كما تفاعل متابعون مع فيديو رقص زهور سعود بغضب في تعليقات منها: "ماذا استفدنا من دروس زهور لما أحد يطلع يسبها تقوم تصيح اتعب وعندي صرع وما تحمل طيب انستري عشان ربي يشفيك ولا حد يتعرض لك الله يتوب علينا وعليها بس المتعافي والمريض المفروض يشكرون الله ويدعونه بالستر والعافية".

شاهدوا الفيديو:

كما جاء في التعليقات: "كان ياما كان وحده اسمها زهور سعود منقبة والآن بهالمنظر ( ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ) الله يهديها ويهدينا ويثبتنا". "اعوذبالله من غفلتك وقلبك الميت أقسم بالله أني مدري كيف تنام وهذا محتواك وذنوبك جارية وانت نايم المشكلة نوعيتك ينام بسرعة ويصحى فايق ومستأنس وهذي بالذات انتبه منها تراها مصيبة". "غريب الفيديو كأنها قناة غنوة زمان تذكرونها؟ معقول فيه أحد الآن كذا ؟ ولا هذا تمثيل؟ أحسها مو جادة كأنها تمثل أنها قديمة أو روبوت بستايل قديم؟ نظراتها مشتتة ولغة الجسد خشنة وذكورية رغم التنعّم الواضح وفيها خوف من الفشل، الناس ترقص مستمتعة هي لا فيها شعور مخيف مقطّع غريب بالنسبة لي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار