نوال الكويتية تتحدث عن ابنتها وقصة زواجها بعد 13 سنة صداقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
نوال الكويتية تتحدث عن ابنتها وقصة زواجها بعد 13 سنة صداقة

فتحت الفنانة نوال الكويتية صندوق أسرارها وتحدثت عن الكثير من جوانب حياتها الخاصة والمهنية، خلال حلولها ضيفة على بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، وكشفت عن مفاتيح شخصية ابنتها حنين وكيف قامت بتربيتها على القيم والمثل العليا، فضلاً عن قصة زواجها من الفنان الكويتي مشعل العروج بعد صداقة استمرت 13 عاماً.

نوال الكويتية تتحدث عن ابنتها حنين

قالت نوال الكويتية إن الله أكرمها بابنتها حنين فقط ولم ترزق بأبناء آخرين سواها، ولكنها تشعر بأنها قلبها وروحها وكل شيء في حياتها، موضحة أنها وضعتها فوق كل الأولويات خاصة خلال السنوات الأولى من عمرها، لدرجة أنها رفضت أن تقدم أي عمل غنائي في العامين الأولين من حياة طفلتها.

وقالت نوال الكويتية: "تدرون المثل اللي يقول ابنك مثل العجينة تشكلها، أنا عملت كدهأول سنتين بحياة بنتي ما اشتغلت نهائياً، كنت بس أضع عيني على حنين متى تأكل متى تمشي متى تنام؟ وممنوع أي شخص يلمس ابنتي ما عدا أبوها وأختي".

وعن الصفات المتشابهة بين نوال الكويتية وابنتها حنين قالت الفنانة: "حنونة وطيوبة وذكية حبيبتي أذكى مني كمان، وتكتم أسرار أصدقائها وتحترم الناس هذا مهم وعلمتها إياه، تحترمهم لدرجة معينة بس تحترم الناس أي أحد يشوف حنين يقول لي فكرها أكبر من عمرها ومحترمة ومؤدبة وشاطرة بالمدرسة فالحمد لله وكتر خير الله يعني".

شاهدوا الفيديو

وعن تهذيب ابنتها أوضحت نوال الكويتية أن حنين تأتيها أحياناً باكية بسبب تربيتها الزائدة عن الحد، خاصة تلك التي تمنعها في مواقف معينة من رد الإساءة بالإساءة، وتقول لوالدتها "أنتي ربيتيني زيادة عن اللزوم ما أقدر أرد"، وأكدت نوال أنها تشجعها على أخذ حقها وعدم احترام من لا يستحقون ذلك.

وأشارت الفنانة الكبيرة أن ابنتها تدرس في مدارس إنجليزية، وتجمعها في المدرسة علاقة صداقة وزمالة بالعديد من الجنسيات، وهي تحرص على غرس قيمة احترام الآخر لشخصه فيها، فلا تتباهى ابنتها بشهرة والدتها أبداً.

زواج نوال بعد 13 عاماً من الصداقة

أوضحت نوال الكويتية أنها تزوجت الملحن الكويتي مشعل العروج بعد علاقة صداقة استمرت بينهما لمدة 13 عاماً متواصلة، مشيرة إلى أنه كان مسؤولاً عن ألبوماتها قبل الزواج، وبعد الزواج أصبح وجوده أكثر أهمية من السابق وقالت: "مهم جداً وجوده بحياتي قبل الزواج وبعد الزواج".

تابعت نوال الكويتية: "مشعل مبدع وخلاني أتقدم بتنفيذ الأغاني الخليجية ونوع لي بالموسيقيين نفسهم اللي أنا أشتغل معاهم، كمان هو رائع وعبقري في ألحانه، بالعكس يفيدني أنا أكون أحياناً عندي حفلة كبيرة وأكون متوترة وأريد أحد يساعدني ويسمع بانتباه يقول لي فين المقام متى نطلع ومتى ننزل فهو يساعدني كتير".

شاهدوا الفيديو

أكدت نوال الكويتية أن مشعل العروج عاشق لبيته ودائماً ما يحب مرافقة زوجته وابنته، إلا أنها تصر على أن يأخذ مساحته الخاصة بعيداً عن الانشغال بهما وقالت: "أحثه دوماً للسفر وحيداً أو مع أصدقائه ليأخذ مساحته وراحته هو بحاجة لهذا الأمر كثيراً، كما أنه يأخذ مساحته الفنية أيضاً وأحياناً يحجز غرفة مستقلة ليواصل العزف والتلحين".

أضافت: "هو دائماً معي حتى بالاستوديو أنا ما بعرف أغني إلا ومشعل قصاد عيني بالتالي هو يحتاج مساحة حتى يقدر يعطينا هو كأب لما يرجع" فيما مازحتها أصالة من ناحيتها مؤكدة أنها لا ترضى بهذا الأمر وعندما يتركها زوجها الشاعر فائق حسن لزيارة أصدقائه قد تقوم باللحاق به حتى لا تبقى بعيدة عنه، حتى وإن كان شرطه عليها ألا تصدر صوتاً، فتجلس صامتة تقرأ كتاباً بينما لا تفارقه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار