نورة العميري تفاجئ فوز الفهد بمقطع فيديو عن عادة صباحية لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
نورة العميري تفاجئ فوز الفهد بمقطع فيديو عن عادة صباحية لها

فاجأت الفنان الكويتية نورة العميري صديقتها الفاشونيستا فوز الفهد بتناولها وجبة الإفطار على أثناء مشاهدة واحد من مقاطع الفيديو الخاصة بها، مستخدمة حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات".

نورة العميري تتناول إفطارها على فيديوهات فوز الفهد

شاركت نورة العميري مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على تطبيق "سناب شات"، وهي تستمع بوجبة الإفطار بجانب مشاهدتها فيديو لصديقتها فوز الفهد، حيث ظهرت في الخليفة بعض الكلمات التي تعبر عن حبها الشديد لصحابتها، كما ظهرت فوز في لقطة أخرى معها أكدت فيها نورة العميري على محبتها الخالصة لصديقتها.

ليتم تداول مقطع الفيديو على الكثير من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، حيث أثنى الكثيرون على علاقة الصداقة بين فوز الفهد ونوره العميري، معبرين عن إعجابهم بها، قائلين: "إذا صديقتك ماسوت كذا سيبيها".

صداقة فوز الفهد ونوره العميري

ويذكر أن هناك علاقة صداقة تجمع بين نورة العميري وفوز الفهد، حيث تشارك كل منهم مقاطع فيديو بينهم في العديد من المناسبات، حيث تشاركا معاً رحلة مؤخراً إلى ميكونوس، مشيدة فوز بالرحلة والتنظيم والوقت الرائع الذي قضته هناك.

حيث قالت فوز الفهد: "صدق أسبوع كنت أحتاجه، أحتاجه من بعد زواجي ومن بعد ما جبت عيال ومن بعد الشغل ومن بعد الضغط، أحتاج هذا الأسبوع علشان أنا نفسيا تتجدد نفسيتي".

نصحت فوز الفهد متابعاتها بالسفر كل فترة على حسب الإمكانيات المادية والبيئية المحيطة بهن، مشيرة إلى أن السفر يفيد في تجديد النفسية.

أضافت فوز الفهد: "كل ما نفسيتك تتجدد، علاقاتك في الشغل والدوام ومع شريكك وعيالك وأهلك وكل شيء تتجدد هي كمان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار