فوز العتيبي تثير الجدل بمقطع فيديو جريء مع زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
فوز العتيبي تثير الجدل بمقطع فيديو جريء مع زوجها

 نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو أثارت به الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه مع زوجها ليصف البعض المقطع بالجريء.

وجددت فوز العتيبي في هذا المقطع الهجوم عليها وتزايد الاتهامات الموجهة لها بتعمد إثارة الجدل، وفي مقطع الفيديو ظهرت الفاشنيستا السعودية وهي تغني وزوجها نائم خلفها، لتحاول إيقاظه بطريقة حميمية.

ونشرت فوز العتيبي مجموعة من المقاطع شاركت بها الجمهور متسائلة حول مدى ظهور الزوجين في لقطات رومانسية بعد الزواج.

فوز العتيبي وزوجها

ما زاد من استفزاز الجمهور هو أن هذا المقطع جاء بعد فيديو آخر أحدثت به الفاشنيستا السعودية ضجة على منصات التواصل الاجتماعي ليعتبر البعض أنها تتعمد نشر هذه المقاطع من أجل إثارة الجدل وزيادة المشاهدات.

 وقبل مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه مع زوجها، نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها وهي ترقص في حفل صاخب، وتطلب منها إحدى الفتيات الصعود على نفس المنصة لتقف بجوارها، إلا أنه بمجرد صعود الفتاة الأجنبية بدأت في الرقص مع فوز العتيبي بطريقة جنونية لتقوم الأخيرة بحركة صادمة حيث قامت بالتصفيق على مؤخرتها وهو ما أثار غضب الجمهور الذي اعتبر أنه من غير اللائق الظهور بمثل هذا التصرف على الملأ.

وردت فوز العتيبي على منتقديها قائلة: "كام مرة قلت بكره الناس اللي كل شيء يفسرونه غلط أي شيء يصير تفسرونه غلط، بنت شافتني استلطفتني وطلعت ترقص معي وسوت حركات استهبال، قصدها استقبال، مش تفسيراتكم، أكيد مش هتقصد كدة ولا أنا عقلي متخلف أي حد يمزح معي أو يستهبل معي أقول إيه قصدها وأقعد أفسر.. عادي بتصير".

وتابعت الفاشنيستا المثيرة للجدل دائماً: "أنا من الناس اللي كل الناس تستلطفها الكبير والصغير حتى الحريم الكبار، دول كمان يبغون مني شيء! المتخلفين كل شوية يفسرون شيء على مزاجهم علشان كده ما أحب أصور، واحدة ومبسوطة تحطوا الصور والفيديوهات وتقعدون تفسرونه على كيفكم، شيء غريب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار