فوز الفهد بالحجاب وصديقتها نورة تسخر منها: تشبهين فلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
فوز الفهد بالحجاب وصديقتها نورة تسخر منها: تشبهين فلة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشونيستا الكويتية الشهيرة فوز الفهد، ترتدي الحجاب، بينما تسخر منها صديقتها نورة العميري، وتشبهها بفلة.

وظهرت الفنانة الكويتية نورة العميري في مقطع الفيديو بجوار الفاشونيستا الشهيرة فوز الفهد، بينما ترتدي فوز الفهد حجابًا على رأسها، ونورة العميري تسخر منها.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما ساهم في انتشار مقطع الفيديو أكثر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

انتقادات لسخرية فوز الفهد ونورة العميري من الحجاب:

بعض التعليقات التي توالت على مقطع الفيديو، رأت أن حديث نورة العميري وفوز الفهد، عبارة عن سخرية من الحجاب، منتقدين هذا التصرف باعتباره فرض في الدين الإسلامي.

وجاء من بين التعليقات "استغفر الله العلي العظيم( واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله"، و"بنهاية عمرچ وانت في القبر بغطوچ بهاللي تتمسخري عليه، حسبي الله عليكم مشاهير مالهم اي هدف الا التمسخر والتنطنز"، و"مالي خلقها نوره سبحان الله ماأطيقها والله أن ماأكمل مقاطها عجزت احبها"، و"ويع وايد وايد مومصدقة بس تصور فوز وفوز كلة معطتها وضعية اللي لايعة جبدي منج".

وتحرص فوز الفهد على الاعتماد على أساليب مكياج مختلفة لجعل إطلالتها أكثر أناقة وإبراز ملامحها إلا أن بعض الصور المتداولة لها أبرزت العديد من التغييرات التي خضعت لها فوز الفهد وعمليات التجميل التي أدت إلى تغير ملامح فوز الفهد قبل وبعد التجميل.

واختلفت إطلالة فوز الفهد بعد عملية التجميل اختلافا جذريا على عديد المستويات، الأمر الذي سبب العديد من ردود الفعل بسبب الاختلاف الشديد بين ملامحها القديمة والحالية والتي أظهرت تغييرات في الشفاه بخضوعها لحقن البوتكس لتكبير الشفاه.

الفاشونيستا فوز الفهد:

تعد فوز الفهد واحدة من أشهر الفاشونيستات في الخليج العربي، عرفت بجمالها وملامحها الخمرية العربية الأصيلة.

وذاع سيط فوز الفهد بعد تورطها في عدد من القضايا ومنها قضية غسيل أموال المشاهير الشهيرة، التي تورط فيها ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، نهى نبيل،  فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، جمال النجادة، ومريم رضا.

ومؤخرًا أصدر النائب العام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليضاف إليهم  بعد ذلك مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

لكن رفع التحفظ من على أموال مشاهير الكويت لا يعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القس أن هناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار