نيللي كريم تحذف صورة مثيرة وجريئة بعد سيل من الانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
نيللي كريم تحذف صورة مثيرة وجريئة بعد سيل من الانتقادات

حذفت الفنانة المصرية نيللي كريم، صورة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد دقائق من نشرها، وذلك بعد تعرضها لسيل من الانتقادات والتعليقات علي الصورة بسبب جرئتها.

نشرت نيللي كريم الصورة، وهي ترتدي ملابس تكشف جزء كبير من صدرها، وساقيها، وبعد الانتقادات الحادة المباشرة على إثارة الصورة وجرأتها، لجأت نيللي كريم لحذفها بعد دقائق معدودة من نشرها.

وأبدى عدد من متابعي نيللي دهشتهم من نشرها لهذه الصورة، وظهورها على هذا النحو المثير الذي لم يعتادوا عليها منها طيلة مشوارها الفني، وعلى إثر هذا الهجوم اضطرت نيللي لحذف الصورة التي كانت قد علقت عليها بقولها: "أتمني لكم يوما سعيدا".

الانتقادات لم تطل نيللي كريم وحدها، بل طالت زوجها أيضًا، ووجه البع شتائم وكلمات جارحة له بسبب طلالة زوجته.

ويعد هشام عاشور هو الزوج الثالث للفنانة نيللي كريم، فقد تزوجت المرة الأولى في عمر السابعة عشر دون علم أسرتها ثم انفصلت عنه وتزوجت خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين وقررت بعدها اعتزال الزواج لكن قصة الحب التي جمعتها بهشام عاشور جعلتها تتراجع عن قرارها.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم كانت قد احتفلت بحفل زفافها مؤخرا على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور وشقيق لاعب الاسكواش الشهير رامي عاشور في حفل كبير في مدينة الساحل الشمالي، وحضره عدد كبير من الفنانين ومنهم عمرو دياب وأحمد السقا وغيرهم.

زفاف نيللي كريم وهشام عاشور:

وكانت الفنانة نيللي كريم قد احتفلت بزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021.

وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن.

وقد خطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

وبمنتصف حفل الزفاف وبعد فترة من الرقص بفستان الزفاف الأول قررت نيللي كريم تبدل إطلالتها والظهور بفستان زفاف ثاني، وهو فستان زفاف أبيض ذو تموجات ومقدمة قصيرة حمل توقيع دار ميزون يايا،كما غيرت أيضاً تسريحة شعرها باعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة للحصول على مظهر أكثر بساطة للشعور بالحرية أثناء الحركة والرقص خلال حفل الزفاف.

ومنذ زفافها على لاعب الاسكواش السابق، تحرص نيللي كريم على مشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، محطات وتفاصي من حياتها وشهر العسل وغيرها من اللحظات السعيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار