نيللي كريم ترد على انتقادات مسلسل فاتن أمل حربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
نيللي كريم ترد على انتقادات مسلسل فاتن أمل حربي

ردت الفنانة نيللي كريم على هجوم البعض على مسلسلها فاتن أمل حربي الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022، معتبرة أن الأكثر هجوماً عليها هم الرجال.

نيللي كريم تكشف سبب الهجوم على فاتن أمل حربي

وأشارت نيللي كريم إلى أن الانتقادات التي وجهت إلى مسلسل فاتن أمل حربي جاءت من بعض الرجال الذين يرفضون حصول المرأة على حقوقها المشروعة في الحياة.

وعلقت قائلة: "فيه هجوم كبير من الرجال على المسلسل لأن البطلة تطالب بحق المرأة".

ولفتت إلى أن المسلسل يناقش قضية هامة وهو حصول السيدات على حقوقهن بعض الطلاق ومشكلة الحضانة، معلقة: "هناك العديد من النساء اللاتي لم يحصلن على حقوقهن حتى الآن؛ فاتن أمل حربي قامت برفع قضية على القانون؛ بنفس ذات القانون أيضاً".

وحول الانتقادات التي وجهت للأسئلة التي طرحها المسلسل حول تفسير بعض الأيات القرآنية والشرع لمسألة الحضانة بعد الطلاق، أكدت نيللي كريم أنه لا يوجد ما يمنع طرح الأسئلة.

وقالت نيللي كريم: "مفيش أي سبب يحرم السؤال وفاتن أمل حربي تريد أن تعلم إن كان ربنا حلل ذلك أم حرمه؛ وفي ظل الظروف والتقدم التي تعيشه مصر في الفترة الحالية الأفضل خاصة القوة الناعمة".

وبدأ الهجوم على نيللي كريم منذ بداية عرض مسلسل فاتن أمل حربي، وهو ما دفعها لنشر بعض الرسائل التي تلقتها حول المسلسل والتي كان من بينها دعاء متابع عليها بالموت.

وأعادت نيللي كريم نشر صورة لمنشور كتبه ودعا لها بالموت هي والإعلامية رضوى الشربيني بسبب طرح قضية حصول المرأة المطلقة على حقوقها.

وجاء في المنشور الذي كتبه المتابع عبر "فيسبوك": "منك لله يا شيخة... ربنا ياخدك إنتي ورضوى الشربيني في يوم واحد"، لتردّ عليه قائلةً: "أشكرك جداً... رمضان كريم".

هجوم على مسلسل فاتن أمل حربي

وأثار مسلسل فاتن أمل حربي حالة من الجدل دفعت مشيخة الأزهر الشريف للرد على بعض ما جاء فيه خاصة بعد اتهام المسلسل بتشويه صورة بعض رجال الدين.

شاهدي: بلاغ للنائب العام المصري ضد صناع مسلسل فاتن أمل حربي

ووصل الأمر إلى تقديم بلاغ من أحد المحاميين ضد صناع المسلسل بتهمة ازدراء الأديان، واعتبر مقدم البلاغ أن العمل تعمد تشويه صورة علماء الأزهر وأظهار رجل الدين بمظهر الجاهل وتشويه سمعته، كما يتعدى المسلسل على الثوابت الدينية ونشر السلوكيات السلبية والتي من شأنها أن تؤثر في المجتمع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار