نيللي كريم تدافع عن مشاركة زوجها في مسلسل عملة نادرة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
نيللي كريم تدافع عن مشاركة زوجها في مسلسل عملة نادرة

دافعت الفنانة نيللي كريم عن مشاركة زوجها هشام عاشور في مسلسلها الجديد عملة نادرة، مؤكدة أنه يملك قدرات فنية جيدة لكنه بحاجة إلى الخبرة والممارسة.

نيللي كريم تدافع عن موهبة زوجها

وتوقعت نيللي كريم خلال لقاء لها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج أنا والقناع، أن يقدم زوجها هشام عاشور مردود أفضل في الأعمال الفنية المقبلة له.

وعبرت عن رأيها في موهبة زوجها قائلة: "هشام ممثل كويس لكن معندوش خبرة كبيرة، لأن الخبرة بتيجي من كثرة الأعمال، حتى لو الممثل بيشتغل على نفسه وبياخد كورسات ولكن الوقوف قدام الكاميرا مختلف خالص، إلى جانب أن الممثل يلاقي نفسه والدور كل ده يباخد فترة".

ونفت نيللي كريم فرضها رأيها في الأعمال الفنية التي تشارك فيها على المخرج قائلة: "بحب المخرج يكون مسيطر ودايمًا بشتغل مع مخرجين أقوياء".

ولفتت نيللي كريم إلى أنها حساسة للغاية لأي شئ يخض أسرتها، مبررة زوجها وهي بعمر الـ 17 عاماً، قائلة: "كنت بدور على الاستقرار والأمان بعد وفاة والدي".

وتابعت: "كنت عايشة فترة كبيرة بره مصر، ورجعت كنت بدرس ثانوية عامة ومكنش لي أصحاب، وأنا أساسًا من الإسكندرية، ولما رحت القاهرة بحس بعالم تاني ودوشة، حاسة بتنقلات كتيرة في فترة قصيرة وأكيد أثر علي، مامتي كانت قاعدة معايا في البيت وكلنا بنقول لها يا ماما، وابني كان فاهم إني أخته ودي مامته".

نيللي تعبر عن انزعاجها من الشائعات

وعبرت نيللي كريم عن انزعاجها من الشائعات وليس النقد، مشيرة إلى أنها تعرضت للنقد في بداية حياتها عندما قدمت الفوازير، وعلقت: "ما كنتش أعرف أن في صحافة مهتمة بالفوازير ورمضان، وكنت بقرأ زي أي حد كاتبين عني أيه وما هزنيش الانتقاد، لأني كنت بعمل حاجة نفسي فيها ورغبة طفولية حققتها، وأنا بقرأ كل النقد وبفكر لو حد عنده حق ولا لا ولكن الشائعات بتزعجني".

وأكدت أنها لا تحسب دورها في الأعمال بمساحته ولكن يكفي أن تكون القصة جيدة وهو ما دفعها للمشاركة في العديد من الأعمال التي قدمت فيها بطولة جماعية.

وفي النهاية قدمت نيللي كريم نصيحة إلى نفسها قائلة: "انبسطي وأفرحي والحياة حلوة وما تشليش هم حاجة وكل حاجة بتعدي"، مؤكدة أنها اضطرت في بعض الأوقات إلى ارتداء القناع لكنها لا تفضل ذلك، إلا أنها ما زالت ترتدي قناع الصمت عندما تحتاج ذلك: "بحب أكون مع نفسي، وإنك تستحمل وتفضل صامت ومكمل دي قوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار