نيللي كريم تكشف سبب غيابها عن عرض فوي فوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
نيللي كريم تكشف سبب غيابها عن عرض فوي فوي

كشفت الفنانة نيللي كريم حقيقة خلافها مع شركة إنتاج العدل جروب، متحدثة عن تجربة التعاون مع الفنان محمد فراج في فيلم فوي فوي فوي، وكذلك مشروعها القادم خلال موسم دراما رمضان 2024.

نيللي كريم تتحدث عن تجربة العمل مع محمد فراج

وعبرت نيللي كريم عن سعادتها للتعاون مع محمد فراج، قائلة: "بستمتع بالقصة الحلوة وبالدور الحلو وبحب أشتغل مع ناس فنانين بيحبوا الفن بجد ودي متعتي".

ولفتت إلى أن ذلك كان التعاون الخامس بينهما، مشيرة إلى أن العمل معه يعد ممتعاً للغاية، معلقة: اتعاملنا مع بعض كتير واللي بيفرق بردو المخرج ليه عامل كبير في اللوكشين والقصة، لأن كل مخرج ليه طابع خاص وليه طلبات معينة وليه رؤية معينة... أنا بستمتع بالتجارب دي كل مرة، وفراج بيعمل كل مرة شكل جديد ومختلف ومتعة إنك تشتغل مع فنانين بيحبوا الفن".

وأشارت إلى أن الفنانة يسرا أيضاً من الفنانين الذين تحب العمل معهم، مشيرة إلى أن كواليس العمل في مسلسل روز وليلى معها كانت مليئة بالضحك والكوميديا قائلة: "الكيميا بيني وبين يسرا فظيعة، كنا بنضحك برا الكواليس وجوا الكواليس وبنعيد بسبب الضحك، وبحبها على المستوى الشخصي".

نيللي كريم تكشف عن مسلسها في موسم رمضان 2024

وأوضحت نيللي كريم أنها ستشارك في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل يحمل الطابع الكوميدي، خاصة أنها لا ترغب هذه الفترة في الأعمال التراجيدية.

وتابعت قائلة: "بحب الكوميدي والأكشن والتراجيدي وأنا طمّاعة شويه بحب أقدّم كل حاجة... وهعمل في رمضان 2024 مسلسل كوميدي مشتاقه للكوميديا مش قادرة أعمل أي حاجة فيها عمق".

حقيقة خلاف نيللي كريم والعدل جروب

وحول الشائعات التي طالتها حول الخلاف بينها وبين العدل جروب الفترة الأخيرة، أوضحت أنها غابت عن حضور العرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي، بسبب انشغالها بالسفر.

وأوضحت أنها قامت بجولة في عدد من الدول، وليس للأمر علاقة بأي خلاف سواء على البوسترات أو شخصي مع شركة الإنتاج.

يُعد فيلم "فوي فوي فوي" آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها نيللي كريم، وقد ضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: محمد فراج، طه دسوقي، محمود حافظ...، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار