نيللي كريم توجه رسالة للمرأة المصرية قبل عرض "فاتن أمل حربي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
نيللي كريم توجه رسالة للمرأة المصرية قبل عرض "فاتن أمل حربي"

تشارك الفنانة المصرية نيللي كريم في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل "فاتن أمل حربي" والذي يتناول قضايا شائكة عن المرأة وحقوقها وقضاياها في مصر والمجتمع العربي.

نيللي كريم توجه رسالة للمرأة المصرية قبل عرض مسلسلها

ووجهت نيللي كريم رسالة للمرأة المصرية قبل عرض مسلسلها من خلال مداخلة مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا": قائلة:" من وجهة نظري المسلسل يعرض قضية مهمة لكل النساء في الماضي والحاضر والمستقبل، هي قضية الأحوال الشخصية ومشكلة المرأة في المجتمع".

وأضافت: "نناقش من خلال العمل سؤال كيف يمكن تحسين قوانين المرأة، ونتكلم عن أوضاعها في ظل قانون عمره 90 أو 100 سنة".

وتابعت:"فاتن سيدة عادية حياتها موزعة بين عملها وبيتها وبناتها، وزوجها الذي لا يرضيه أي شيء، وفي كل مكان صورنا فيه كانت إحدى ممثلات المجاميع تجد نفسها في المشكلة التي يتعرض لها المشهد وتخبرنا بذلك.

ووجهت نيللي كريم رسالة للمرأة المصرية قبل عرض المسلسل قالت فيها:"لا تستسلمي وإن شاء الله ستظهر حلول، وتمسكي بالأمل دائما مثل "فاتن"، التي تحارب من أجل أملها".

مسلسل فاتن أمل حربي

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" حول "فاتن" التي تظن إثر طلاقها من "سيف" لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وكان كاتب مسلسل فاتن أمل حربي، إبراهيم عيسى، كشف من قبل عن سعيه لتغيير القوانين التي تعاني منها المرأة قائلاً: "توجد في مصر مليون ونصف المليون قضية محكمة أسرة سنويا، وعقود الزواج في 2020 وصلت 800 ألف عقد مقابل 222 ألف عقد طلاق، ويصل عدد القضايا التي ينظرها قاضي الأحوال الشخصية يوميا إلى 700 قضية".

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وغيرهم نخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار