هشام عاشور عن انتقادات تمثيله مع نيللي كريم: زواجنا ضرني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
هشام عاشور عن انتقادات تمثيله مع نيللي كريم: زواجنا ضرني

علق الفنان هشام عاشور على الانتقادات التي وجهت له بعد مشاركته في مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم معتبراً أن زواجهما سبب له الضرر في مسيرته الفنية بسبب اعتبار البعض أن وجوده مجاملة لها.

هشام عاشور يرد على انتقاداته

وأوضح هشام عاشور، زوج نيللي كريم في لقاء له في برنامج "الراديو بيضحك"، إلى أنه كان بطلاً قبل أن يترك مجال الرياضة ويتجه للفن وعمل كثيراً على نفسه لكي يصل إلى هذه النقطة لكن البعض يربط بين وجوده وزواجه من نيللي كريم فقط.

وعلق هشام عاشور قائلاً: "الجوازة دي ضراني جامد، أنا راجل بطل، لمدة حاجة وعشرين سنة بتمرن 7 ساعات في اليوم، وبزحف على التراب عشان أوصل لحتة معينة، ودلوقتي ناس كتيرة أوي غصب عنها بسبب السوشال ميديا محدش بيستثمر في نفسه وعمال يبص على جنبه".

ولفت إلى أنه يملك طموحات كبيرة في مجال التمثيل، ويعمل على تطوير نفسه بشكل دائم، ولا يتعامل مع الأمر بمجرد لقطات سينتهي منها.

وعبر عن سعادته بشخصيته التي قدمها في مسلسل عملة نادرة الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023 لكونها شخصية مختلفة بالنسبة له وبها العديد من التفاصيل العصبة.

هشام عاشور يتحدث عن مسلسل عملة نادرة

وأشار إلى أنه عمل كثيراً على إتقان اللهجة الصعيدية قائلاً: "أنا لفيت العالم كله، وبقدر أتكلم لغات كتير بلكنات مختلفة، وبالنسبة للصعيدي أستاذ عبد النبي الهواري أشتغل معايا عليها، وشخصيتي كان فيها نقلات كتيرة جدا.. وأنا استمتعت لأني بحب الصعب".

وأضاف أنه بسبب إعجابه باللهجة الصعيدية ما زال يتكلم بها حالياً في بعض الأوقات دون أن يشعر، مشيراً إلى أن نيللي كريم لم تكن تتكلم الصعيدية من قبل وهو ما جعلها تشعر بالخوف لكنه أصيب بالذهوب بعد رؤيتها في التصوير.

وروى تفاصيل ما حدث قائلاً: "نيللي لحد قبل التصوير بيوم بالظبط مكانتش بتتكلم صعيدي، وأول يوم تصوير أنا كنت مرعوب، وكلمت الناس وكلمت أستاذ عبد النبي راح بعتلي لقطة صورها لنيللي ببص جالي حالة ذهول، بتتكلم صعيدي كأنها مولودة في الصعيد وكله اتكهرب".

وأشاد هشام عاشور بنيللي كريم مؤكداً أنها ذكية للغاية وقوية قائلاً: "نيللي بتعرف تفصل، وهي متحاملة جدا وقوية جدا، نيللي تبان طيبة بس هي ذكية واختياراتها قوية"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار