كريستيانو رونالدو يرقص العرضة السعودية احتفالاً بفوز النصر

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
كريستيانو رونالدو يرقص العرضة السعودية احتفالاً بفوز النصر

احتفل اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، بالفوز أمام نادي أهلي جدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بتأدية رقصة العرضة السعودية أمام الجمهور.

كريستيانو رونالدو يرقص العرضة السعودية

ووثق نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، تويتر سابقاً، مقطع فيديو من داخل مباراة النصر وأهلي جدة ضمن منافسات الجولة السابعة في الدوري، ظهر فيه احتفال اللاعبين بعد الفوز من بينهم كريستيانو رونالدو.

وظهر رونالدو في الفيديو وهو يؤدي رقصة العرضة السعودية،  وتفاعل معه عدد من زملائه اللاعبين السعودية واشتركوا في الرقص معه، وذلك بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 93 للملكة العربية، بينما علق حساب النصر على الفيديو: " داااااار ياللي سعدهااااا تو ماجاااها"

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يرقص فيها رونالدو بالطريقة السعودية، حيث سبق أن فعل ذلك في بداية الموسم، كما ظهر يؤديها أيضاً مع ساديو ماني، وهما يرتديان البشت السعودي، ويؤديان رقصة العرضة السعودية ممسكين بالسيوف، وابتسامة كبيرة تظهر على وجهيهما.

يذكر أن العرضة السعودية، رقصة شعبية تقليدية تُؤدى في المناسبات الوطنية والمهرجانات والأعياد في المملكة، كما أنها رقصة حربية تقليدية تؤدي تعبيرًا عن الفرح والنصر.

وتعليقاً على الفوز، قال كريستيانو رونالدو بعد انتهائها بنتيجة "4-3" عبر عن سعادته بالنتيجة خاصة هذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 15 نقطة ليقترب من الاتحاد المتصدر والذي حقق 18 نقطة من سبع مباريات.

وأضاف قائلا: "لعِبنا اليوم مباراة جيدة. سعداء بهذه النتيجة. كنا نعلم أننا سنواجه خصمًا قويًا ورائعًا. لقد ساعدنا الجمهور اليوم"، وعبر عن رغبته في تقديم المزيد مع نادي النصر السعودي، قائلاً: "أنا أستمتع بكرة القدم، والأهم انتصار الفريق بالنسبة لي، ولا زالت لديَّ الرغبة في تقديم المزيد وتسجيل الأهداف، لم أنته بعد، لا زلت أسجل وانتصر، وسأواصل اللعب حتى أشعر بأن ساقي تخبرني بأنني انتهيت".

وحول مشاركته في الاحتفال باليوم الوطني السعودي، أكد كريستيانو أنه يحب السعودية بسبب شعبها الطيب معتبراً نفسه واحداً منهم، قائلاً: "أعتبر نفسي واحدًا من الشعب السعودي. أحببت هذا البلد، والناس طيبون هنا".

وأشاد رونالدو بمستوى كرة القدم السعودية الآن بعد انضمام عدد كبير من لاعبي العالم من دوري أبطال أوروبا للأندية السعودية، قائلاً: "كما قلت من قبل هذا بلد رائع، والدوري الآن أصبح على أعلى مستوى في ظل امتلاكه مجموعة رائعة من اللاعبين، واللعبة في تطور مستمر، والشعب السعودي المذهل يستحق ذلك".

رونالدو يحتفل مع لاعبي النصر باليوم الوطني السعودي

لم تكن رقص العرضة السعودية هو الاحتفال الوحيد الذي شارك فيه رونالدو باليوم الوطني السعودي، بمشاركة زملائه في فريق النصر وبصحبة ساديو ماني المنضم حديثاً لهم، احتفل اللاعب البرتغالي على طريقته بالملابس الرياضية.

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، تويتر سابقا، مقطع فيديو وثق فيه طريقة احتفال اللاعبين بإحياء التراث الوطني، حيث ظهر كريستيانو رونالدو قائد الفريق وهو يرتدي البشت والشماغ ويمسك بالسيف، ، فيما كانت الموسيقى التصويرية عبارة عن أنغام شعبية تقليدية.

ورافق كريستيانو رونالدو، لاعبي نادي النصر السعودي من بينهم اللاعب ساديو ماني، المنتقل حديثاً إلى صفوف النادي من نادي ليفربول الإنجليزي، وأرفق النادي الفيديو بتغريدة جاء فيها: "وطن لأبنائه وللعالم. هنا نحلم ونحقق".

وسبق أن شارك كريستيانو رونالدو في احتفالات يوم التأسيس خلال شهر فبراير الماضي، حيث ظهر بالثوب السعودي، المرودون، وقام بأداء رقصة العرضة السعودية.

ولم يكتف اللاعب البرتغالي بذلك خلال استعداداته للاحتفال باليوم الوطني بل ارتدى الشماغ السعودي بجانب الثوب، ومن المقرر أن يكون سفيراً لموسم الرياض المقبل، الذي ستشمل فعالياته متحف عن حياته وألقابه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار