كريستيانو رونالدو بالزي السعودي في أحد شوارع المملكة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
كريستيانو رونالدو بالزي السعودي في أحد شوارع المملكة

فاجأ نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي النصر السعودي، الكثير من محبيه وجمهوره في العالم العربي والسعودي بظهوره وهو يرتدي الثوب السعودي ويتجول في أحد شوارع المملكة العربية السعودية.

ظهور كريستيانو بالجلباب السعودي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو يرتدي الجلباب الأبيض في أحد الشوارع السعودية، حيث تفاعل الكثير وعبروا عن سعادتهم بظهور إحدى أساطير الكرة العالمية وهو يرتدي الزي السعودي.

حيث أشاد الكثير بأخلاق رونالدو وتعبيره عن حبه للمملكة العربية السعودية والمجتمع السعودي، منذ انضمامه إلى نادي النصر، حيث أكد من خلال تصرفه هذا هو نقله صورة إيجابية لكل متابعيه ومحبيه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرى بها العالم كريستيانو روالدنو وهو يرتدي الزي السعودي، حيث ظهر من قبل وهو يرتدي الشماخ السعودي، وذلك من بعد انضمامه إلى صفوف نادي النصر السعودي في ديسمبر الماضي، في صفقة تاريخية، حيث يعتبر أول نجم عالمي ينضم إلى صفوف الأندية العربية.

استمتاع عائلة كريستيانو رونالدو في السعودية

ومنذ وصول كريستيانو رونالدو وعائلته إلى المملكة العربية السعودية،  وهم يستمتعان بوقتهما في العديد من الأماكن العامة والسياحية، حيث التقطت العديد من الصور لهم أثناء تجول حبيبته وأولاده في أحد المولات وانخراطهم في المجتمع السعودي.

وخاصة جورجينا رودريغيز التي أصبحت تطل في العديد من المناسبات وتختار أكثر الأزياء احتشاماً خلال تجولها في الشوارع السعودية، وأبنائه الذين يمارسون حياتهم بشكل طبيعي، ومن أبرزهم كريستيانو جونيور والذي يظهر في العديد من المناسبات وهو يرتدي الزي السعودي، حيث تشارك جوروجينا جميع لحظاتها ولحياة عائلتها داخل المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار