هالة صدقي تحرج زوجها بكشف تفاصيل خاصة جداً عن حملها وأسباب خلافهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
هالة صدقي تحرج زوجها بكشف تفاصيل خاصة جداً عن حملها وأسباب خلافهما

خرجت الفنانة هالة صدقي بتوضيح للعديد من النقاط، وذلك من خلال مكالمة هاتفية أجرتها في برنامج "حضرة المواطن"، على إثر خلافها الحاد مع زوجها المحامي سامح سامي.

هالة صدقي وزوجها

كشفت هالة صدقي تفاصيل عدة تخص خلافها مع زوجها الذي ظهر على السطح مؤخراً، مؤكدة في بداية كلامها أن ما يحدث معها ما هو إلا ضريبة الشهرة، وأنها أسفه على احترامها لزوجها لأنه والد أولادها.

وأضافت هالة صدقي أنها هي من ساعدت زوجها على الحصول على التأشيرة للسفر إلى أمريكا، وأنه قرر الهجرة منذ 5 سنوات وسافر بالفعل، وتركها مع أولادها ولكنها احترمت في هذه اللحظة أن الحياة اختيارات، إلا أنه أراد أن يسترجع علاقتهما مرة أخرى، وعندما رفضت بدأ الحرب عليها.
تابعت هالة صدقي حديثها أن فشل زوجها في السيطرة عليها، دفعه إلى محاولة الضغط عن طريق الأولاد، مؤكدة على أنها تحاول حماية طفليها بكل الطرق ضد إهاناته لها التي بدأها منذ 5 سنوات عبر حسابه.


أولاد هالة صدقي

وعن قصة نسب طفليها وتأكيده بأنها ليست أمهما البيولوجية، وأن مرضها دفعها للاستعانة ببويضات سيدة أخرى، نفت هالة صدقي تماماً كل ما قاله مقدمة الدليل على كلامها وهو أنها حملت بشكل طبيعي وأنجبت في مصر، ولو كانت في حاجة لفعل ما زعمه لكانت سافرت إلى أمريكا.


وترديده أنها مريضة لم تكن تقدر على الإنجاب، ردت هالة صدقي على هذه النقطة بأن الكنيسة في مصر لا تمنح تصريح زواج إلا بعد التأكد من خلو الرجل والمرأة من أي أمراض تعوق الإنجاب، وهذا دليل على عدم صدق روايته.

وكشفت هالة صدقي في مكالمتها الهاتفية أن هناك مكالمات هاتفية بينها وبين زوجها، حيث يحاول أن يجري صلحاً وأن يأتي إلى مصر ويلتقط صوراً معها ومع أولادهما في محاولة لعودة المياه إلى مجاريها، إلا أنها رفضت هذا الأمر تماماً مؤكدة على أن رد فعلها ليس نابع عن عند، ولكنها لا يمكن أن تتصالح بعد ما فعله وخروجه على السوشيال ميديا بفيديوهات وحديثه عن أولاده هكذا.

هالة صدقي وزوجها
يذكر أن أزمة هالة صدقي وزوجها سامح سامي خرجت للسطح، بعد أن قام الأخير برفع دعاوي قضائية ضدها يتهمها بالاستيلاء على أرض تخصه ودعوى أخرى لإنكار نسب طفليهما.


وخرجت هالة صدقي على الفور للرد على هذه المزاعم ضدها، مؤكدة في البداية على أنها سوف تلجأ للقضاء، وعلى الفور تقدم محاميها الخاص بمذكرة إلى النائب العام لرصد ما حدث من تشهير في حقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار